أخبار

مطورو SOMA متحمسون لإصدار ألعابهم القديمة على بلايستيشن 4

AmnesiaTheDarkDescent1-555x250

إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب ومغجب بواحدة ممن أشهرها وهي لعبة Amnesia وترغب بلعبها على جهازك بلايستيشن 4 لفإنك حتماً ستسر بسماع هذا الخبر من فريق Frictional Games.

حيث صرج Thomas Grip المخرج الإبداعي في الفريق خلال مقابلته مع موقع Rely On Horror بأنهم متحمسين لفكرة  إصدار ألعابهم القديمة على بلايستيشن 4 وخصوصاً من بعد إصدار لعبتهم SOMA علىالجهاز حيث أصبج الأمر أسهل عليهم مع وجود محركهم  الخاص الذي  يستخدمونه لتطوير ألعاب بلايستيشن 4.

نحن نتشاور في هذا الخصوص، فالآن أصبح لدينا محرك نستطيع استخدامه  لتطوير ألعاب بلايستيشن 4، ونحن نبحث في مدى سهولة نقل ألعابنا القديمة إلى هذا الجهاز ولكن حتى الآن لم نصل إلى قرار بشأن ذلك، يجب علينا أولاً أن نبحث حول ماهي الصعوبات التي قد تواجهنا في هذه العملية، أحياناً قد يبدو لك الأمر سهلاً ولكنك فيما بعد تواجه مشاكل عدة في سبيل تحقيقه، ولكننا سوف نشارككم بالمزيد حول ذلك بحال استجد شيء بخصوص هذا الأمر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق