أخبار

إشاعة: النسخة المحسنة من Assassin’s Creed 3 قادمة في 29 مارس المقبل

Assassin’s Creed 3

في العام الماضي أعلنت يوبيسوفت بأنها تنوي طرح نسخة محسنة من لعبة Assassin’s Creed 3 هذا العام من ثم عادت وأكدت أن تلك النسخة ستتاح في مارس 2019 دون تحديد تاريخ معين.

اليوم متجر Micromania الفرنسي قرر ربما تولي هذه المهمة والإفصاح عما تخفيه يوبيسوفت حيث تم رصد وجود النسخة المحسنة من أساسنز كريد 3 مع تحديد يوم 29 مارس المقبل كموعد طرح لها، لكن لا يمكن اعتبار هذا التاريخ كموعد مؤكد لطرح اللعبة حيث يجب انتظار إعلان رسمي من يوبيسوفت عنه.

هذه اللعبة  ستحوي كل المحتويات الإضافية التي صدرت سابقاً للعبة أساسنز كريد 3 منها محتوى Tyranny of King Washington الذي يحكي لنا قصة سيطرة تفاحة عدة على الرئيس الأمريكي George Washington ودفعه للجنون فيقوم بتنصيب نفسه ملكاً لأمريكا، علاوة على ذلك ستضم النسخة مهام Benedict Arnold وحزمة Hidden Secrets، إلى جانب احتوائها على نسخة محسنة من Assassin’s Creed: Liberation.

نسختي الريماستر سيتمتعان برسوم وتفاصيل أكثر من الألعاب الأصلية وستعملان بدقة 4K مع دعم HDR كما سيتم تقديم نماذج جديدة للشخصيات وعناصر مختلفة لأسلوب اللعب بهذه النسخة.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق