أخبار

سياسي فرنسي يطالب بفرض ضرائب على أجهزة الألعاب مقابل انترنت اسرع

ps4 better than xbox one

يواجه معظم سكان الأرياف في البلدان الأوروبية مشكلة بعدم المساواة بينهم وبين سكان المدن لناحية جودة الانترنت حيث أن الألياف الضوئية الخاصة بالانترنت لا تتوفر فيها مثل ما هي متوفرة بالمدن ومن ضمن هذه البلدان فرنسا.

هذا يعود لعدم قيام شركات الانترنت بإنشاء بنى تحتية خاصة بتوفير الألياف الضوئية في الأرياف وترك هذا الأمر على عاتق الحكومة، ولحل هذه المشكلة قام أحد أعضاء البرلمان الفرنسي بتقديم طلب تعديل قانوني يفرض بموجبه ضرائب على مشتركي الانترنت مما يسمح للحكومة بجمع مبلغ 540 مليون يورو (ما يفوق 2 مليار ريال) إلى جانب الحصول على مبلغ 120 مليون يورو أي 504 مليون ريال من خلال فرض ضرائب مؤقتة على شراء أجهزة التلفاز و الأجهزة المنزلية وغيرها، وتخصص هذه الأموال لتمويل تطوير البنية الخاصة بتقديم انترنت أفضل وأسرع للأرياف.

بالطبع نحن كلاعبين ندرك أهمية توفير انترنت سريع من أجل التمتع باللعب عبر الاونلاين لذلك قد لا يكون لدى اللاعبين الفرنسين مانعاً من دقع ضرائب عند شرائهم جهاز منزلي إذا كانت الأموال تلك مخصصة لتقديم انترنت أسرع، وأنتم ما رأيكم بهذه الطريقة لتحسين الانترنت؟ وهل أنتم مستعدين لدفع المزيد من الأموال مقابل انترنت أسرع؟

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق