أخبار

استمتعوا بلعب ألعاب الأونلاين دون اشتراك مع عطلة نهاية أسبوع PlayStation Plus المجانية

PlayStation Plusهنالك العديد من الألعاب الخاصة باللعب عبر الشبكة التي قد لا نتمكن من تجربتها على بلايسيتشن 4 بسبب عدم امتلاكنا خدمة PlayStation Plus منها ألعاب روكستار Red Dead Online وGTA Online وغيرها.

لكن بحال أردت تجربة هذه الألعاب ولست من مشتركي خدمة البلس فإن سوني قررت اليوم منحك هذه الفرصة فأعلنت عن عطلة نهاية أسبوع PlayStation Plus المجاني يمتد من 15 حتى 17 فبراير بحيث يكون بإمكان اللاعب أن يتمتع بلعب عدد من الالعاب مع أصدقائه عبر الشبكة مثل Black Ops 4 و Red Dead Online وGTA Online وغيرها.

طبعاً خدمة البلس تتيح للمشتركين إلى جانب لعب ألعاب الأونلاين الحصول على ألعاب مجانية كل شهر إلى جانب تخفيضات أسبوعية على أسعار العديد من الألعاب مع مساحة تخزينية سحابية للمشتركين تم رفعها مؤخراً من 10 جيجابايت إلى 100 جيجابايت.

اشتراك البلس يكلف عادة 60 دولار بالسنة أما اشتراك الثلاثة أشهر فيكلف نحو 25 دولار، وبالنسبة لقائمة ألعاب البلس المجانية في فبراير الحالي فهي تضم RIME وKnack للاعبي بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق