أخبار

الهكرز يستغلون إتاحة GTA V مجاناً ويعيثون فساداً بالأونلاين

قبل أيام أتاح متجر Epic للاعبين فرصة الحصول مجاناً على اللعبة الأسطورية GTA V وكما كان متوقعاً طبعاً اكتظت السيرفرات باللاعبين الذين انهالوا على المتجر لدرجة جعلته يطيح.

لكن يبدو بأن إتاحة اللعبة بشكل مجاني كان لها جانب سيء أيضاً، فمن قبل كان الهكرز أحياناً يعكرون صفو الأجواء باللعبة إلا أن الأمر زاد عن حده بعد توفيرها مجاناً، فحسب موقع kotaku بدأ اللاعبون ينشرون تعليقات غاضبة تشتكي من أن الهكرز ازدادوا بكثرة بسبب منح اللعبة مجاناً عبر Epic.

وهؤلاء الهكرز بدأوا يثيرون الفوضى ويستفزون باقي اللاعبين بما يقومون به، مثلاً البعض يستخدم وسائل غش وأدوات تمكنهم من جعل اللاعبين الآخرين يعودون للحياة باللعبة Respawn داخل أقفاص تجعلهم عاجزين عن التحرك، والبعض يستخدم طائرات تلقي النيران على اللاعبين، وهذا عدا عن انهيار السيرفر بسبب تلاعب الهاكرز.

اقرأ أيضاً: مود يرتقي برسوم GTA Vلمستوى جودة رسوميات الجيل المقبل

اللاعبين ناشدوا روكستار بالتدخل لإيجاد حل للموضوع لاسيما وأنه بعد إتاحة اللعبة مجاناً بات هنالك من اثنين الى ثلاثة مخترقين موجودين في كل سيرفر. وهنالك من وضع اللوم على الشركة بأنه كان عليها أن تتحضر بشكل أكبر قبل أن يتم إتاحة اللعبة مجاناً وتكون مستعدة للتصدي لغزو المخترقين هذا. فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق