نستكمل مقالتنا :
Kenta
- الدور: دعم
- التقييم: ⭐⭐⭐ (3/5)
Kenta ينشئ درعًا يقلل من الضرر الأمامي بنسبة 60%.
- المهارة: تنخفض الفائدة إلى 20% أثناء إطلاق النار.
ملاحظات:
- فعال في المواجهات المباشرة وتثبيت المواقع تحت ضغط النار.
Homer
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Homer يستخدم طائرة مسيرة لإبطاء الأعداء.
- المهارة: ترسل طائرة إلى أقرب عدو ضمن 100 متر، تقلل من حركتهم وسرعة إطلاق النار بنسبة 40% وتلحق ضررًا بسيطًا.
Xayne
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Xayne تزيد من نقاط الصحة وتقدم شفاء معزز لفترة قصيرة.
- المهارة: تضيف 60 نقطة صحة مؤقتة لمدة 12 ثانية مع زيادة الشفاء بنسبة 75%.
A-Patroa
- الدور: غير متوفر
- التقييم: غير متوفر
A-Patroa لا تمتلك مهارات مميزة، ولكن يمكنها تقليد مهارات أي شخصية مفتوحة، مما يجعلها مرنة للغاية.
Iris
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Iris تستطيع وضع علامة على الأعداء خلف جدار Gloo.
- المهارة: تحدد الأعداء وتخترق الطلقات جدران Gloo لإلحاق ضرر مخفض.
Luna
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐⭐ (5/5)
Luna تعزز معدل إطلاق النار وتزيد من سرعة الحركة أثناء الهجوم.
- المهارة: تزيد معدل إطلاق النار بنسبة 8% وتحول 15% من المعدل إلى سرعة حركة.
Tatsuya
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Tatsuya يمتلك مهارة اندفاع مزدوج.
- المهارة: يمكنه الاندفاع للأمام مرتين متتاليتين بفاصل زمني قدره ثانية واحدة.
Orion
- الدور: القتال القريب
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Orion يستخدم طاقة Crimson بدلاً من EP.
- المهارة: يصبح محصنًا أثناء إلحاق ضرر في المنطقة وشفاء نفسه.
Sonia
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐ (3/5)
Sonia تنبعث للحياة لفترة قصيرة بعد تلقي ضرر قاتل.
- المهارة: تعيدها لمدة ثانيتين قبل السقوط، مما يمنحها وقتًا حرجًا للرد أو التمركز.
Suzy
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐ (3/5)
Suzy تضع مكافآت مالية على الأعداء.
المهارة: تكسب عملة داخل اللعبة لكل إقصاء، مع زيادة المكافآت المكتسبة من Coin Machines.
Ignis
- الدور: القتال القريب
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Ignis يخلق جدارًا من النار يلحق ضررًا تدريجيًا بالأعداء وجدران Gloo، مع إلحاق ضرر فوري إضافي للأعداء الذين يلامسون اللهب.
- المهارة: فعّالة للتحكم في المساحات ومنع حركة الأعداء.
Ryden
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Ryden يستخدم طائرة عنكبوتية لإبطاء وإلحاق الضرر بالأعداء القريبين.
- المهارة: تقلل سرعة الأعداء بنسبة 80% وتسبب ضررًا مستمرًا، مما يجعلها مثالية للكمائن والتحكم بحركة العدو.
Kairos
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐ (3/5)
Kairos يمكنه التبديل بين وضعين:
- Breaker Mode: يعزز الضرر ضد الأعداء المدرعين باستخدام EP.
- Defense Mode: يعيد توليد EP بسرعة.
- المهارة: تتيح له الهجوم العدواني والتعافي السريع، مما يجعله مناسبًا للمعارك المتقلبة.
D-bee
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
D-bee يتحرك بشكل أسرع ويطلق النار بدقة أكبر عند الحركة وإطلاق النار في نفس الوقت.
- المهارة: تزيد سرعة الحركة بنسبة 30% والدقة بنسبة 60%.
Thiva
- الدور: دعم
- التقييم: ⭐⭐ (2/5)
Thiva يُسرّع إنعاش زملاء الفريق بنسبة 70% ويعيد إليهم 60 نقطة صحة عند الإنعاش.
- المهارة: مفيدة أثناء المعارك المكثفة لإنقاذ زملاء الفريق بسرعة.
Dimitri
- الدور: دعم
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐⭐ (5/5)
Dimitri يُنشئ منطقة شفاء تُعيد 10 نقاط صحة في الثانية للحلفاء وتنعش الأصدقاء الذين تم إسقاطهم تلقائيًا داخلها.
- المهارة: مثالية لدعم صحة الفريق أثناء المعارك الطويلة.
Leon
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Leon يستعيد تلقائيًا 60 نقطة صحة عند النجاة من معركة.
- المهارة: فعّالة للحفاظ على جاهزيته للمعارك التالية.
Maro
- الدور: القتال بعيد المدى
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Maro يزيد الضرر مع زيادة المسافة، حتى 25% كحد أقصى.
- المهارة: يلحق ضررًا إضافيًا بنسبة 3.5% للأعداء المُحددين، مما يجعله مناسبًا للقنص.
Shirou
- الدور: دعم
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Shirou يحدد موقع المهاجم الذي أصابه تلقائيًا على بعد 100 متر ويشارك هذه المعلومات مع الفريق.
- المهارة: ممتازة لتحديد مواقع الأعداء والتنسيق للهجمات المضادة.
Skyler
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Skyler يطلق موجة صوتية تلحق الضرر بالأعداء ضمن مدى 100 متر وتؤذي جدران Gloo.
- المهارة: فعّالة للهجوم على الأعداء والتعامل مع البيئة المحيطة.
Chrono
- الدور: دعم
- التقييم: ⭐⭐⭐ (3/5)
Chrono ينشئ حقلًا غير قابل للاختراق بقدرة 800 نقطة صحة يمنع الطلقات.
- المهارة: مثالية للاستراتيجيات الدفاعية وتأمين الإنعاش أو العلاج.
K
- الدور: دعم
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
K يستطيع التبديل بين وضعي Jiu-Jitsu و Psychology:
- Jiu-Jitsu: يحسن معدلات تحويل EP بنسبة 600%.
- Psychology: يعيد EP باستمرار.
Dasha
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐ (4/5)
Dasha تزيد من معدل إطلاق النار وسرعة الحركة عند إسقاط عدو.
- المهارة: تتحسن قوتها القتالية تدريجيًا مع تقدم المعارك.
Luqueta
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐ (3/5)
Luqueta يزيد الحد الأقصى لنقاط صحته بمقدار 25 لكل عملية قتل، بحد أقصى 50 نقطة.
المهارة: تشجع على أسلوب لعب هجومي وتزيد من التحمل أثناء المباراة.
Santino
- الدور: متوازن
- التقييم: ⭐⭐⭐⭐⭐ (5/5)
Santino يتميز بقدرة فريدة تمنحه مرونة تكتيكية كبيرة:
- المهارة:
- يمكنه نشر دمية متحركة تتمتع بـ 200 نقطة صحة.
- يمكنه التبديل الفوري مع موقع الدمية لتحسين التمركز أو الهروب من مواقف خطرة.
- في حال تم تدمير الدمية، يتم تحديد مكان المهاجم على الخريطة، مما يوفر معلومات تكتيكية قيمة.
ملاحظات:
- المهارة مثالية للهجوم والدفاع على حد سواء، مما يجعل Santino أحد أكثر الشخصيات تكتيكًا في اللعبة.
- توفر هذه المهارة خيارات مبتكرة للهروب والمباغتة.