أخبار

إشاعة: هناك Call of Duty مجانية أخرى.. ونسخة محسَّنة من Crash في الطريق!

وفقًا لأحدث الشائعات، يبدو أن شركة Activision تعمل في الوقت الراهن على عدة مشاريع، من بينها لعبة Call of Duty مجانية ونسخة محسَّنة من لعبة Crash Bandicoot.

وتأتي هذه الأخبار من حساب TheGamingRevolution على تويتر، والذي يتمتع بمصداقية لدى البعض بعدما تمكَّن من تسريب أخبار Warzone و Modern Warfare قبيل الكشف عنهما.

وقال الحساب أن الشركة الأمريكية تعمل على تطوير جزء جديد من لعبة Call of Duty في استوديوهات Sledgehammer Games. ومن المقرر أن تنطلق هذه اللعبة في العام القادم، وتحمل اسم “Zeus” بشكلٍ رمزي.

أيضًا، ألمح الحساب إلى أن النسخة المحسَّنة من لعبة Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex قيد التطوير، فضلًا عن نسخة محسنة أخرى من لعبة Tony Hawk Pro Skater ولعبة Modern Warfare 2.

وبجانب ذلك، يبدو أن Activision تسعى لإيجاد مشروعٍ بديل للعبة Destiny وهو ما أكَّد الحساب علمه بشأنه، لكنه عاد وأعلن أنه لا يعرف ماهية هذا المشروع حتى الآن.

يُشار إلى أن Call of Duty: Warzone هي لعبة مجانية انطلقت قبل أيام، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق