أخبار

ممثل دور فرانكلين يدافع عن روكستار وتأخرها بالكشف عن GTA 6

من دون شك هناك عدد كبير من اللاعبين ينتظرون بشوق الإعلان عن مشروع روكستار الجديد سواء كان GTA 6 أو أي عنوان آخر. لكن يوم أمس أطلقت روكستار رصاصة الرحمة على من ينتظر الجزء السادس من GTA ويأمل أن يتم الإعلان عنه قريباً بسبب كثرة التسريبات الأخيرة التي أشارت لعودتنا إلى Vice City بزمن الثمانينات.

اليوم توجه الممثل Shawn Fonteno مؤدي دور شخصية فرانكلين في الجزء الخامس إلى جمهور اللعبة الغاضب من تأخر الإعلان عن الجزء الجديد، حيث حاول شون أن يدافع عن روكستار بما يتعلق باستغراقها وقت طويل بتطوير اللعبة القادمة وبنفس الوقت اتخاذها قرار إصدار الجزء الخامس على الجيل الجديد، مما اعتبره البعض حلب للسلسلة.

بحسب شون فإن عملية تطوير لعبة بمستوى GTA وعالمها يتطلب الكثير من الوقت والجهد والإمكانيات المالية، وهذا لأن روكستار لا تريد تقديم منتج غير متكامل وتسعى للحفاظ على معايير ألعابها حتى لا تغضب الجمهور.

شون ذكر أيضاً بأن على الجمهور أن يتحلى بالصبر ويكف عن الضغط على الشركة لأنه لا يعلم بأن عمليات التقاط الحركة وتسجيل الأصوات للعبة GTA V وحده تطلب منهم حوالي 4 سنوات من العمل.

هذا وكان أحد مسربي الأخبار قد صدم منتظري اللعبة بخبر سيئ عن موعد طرحها الذي يبدو أبعد مما نتوقع، وإذا كنتم تتساءلون عن سبب هذا التأخير فإن منتج سابق في روكستار كان قد فسر سبب عدم الكشف عن الجزء الجديد بحدث PS5 وأوضح لمَ تم الإعلان عن ريماستر GTA V بدلاً عنها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق