E3 2017E3 2017أخبار

700 سيارة بطريقها للعبة Forza 7 وسنخوض سباقاتها بدبي والمزيد عنها

Forza 7لعبة سباق السيارات Forza 7 كانت من ضمن الألعاب التي أعلن عنها يوم أمس لجهاز اكسبوكس ون إلى جانب PC.

حينها اكتفت الشركة باستعراض أداء هذه اللعبة على اكسبوكس ون اكس، ولكن اليوم قام مخرجها الإبداعي Bill Giese بالكشف عن تفاصيل أكثر حولها، حيث وصفها بأنها أكثر لعبة تفوقاً من الناحية التقنية والأكثر جمالا والأكثر شمولية بين ألعاب فريق Turn 10.

وتناول مخرج اللعبة بعض المعلومات عن أدائها على اكسبوكس ون اكس حيث ذكر أنها ستعمل عليه بدقة  4K وبسرعة 60 إطار بالثانية وعلاوة على ذلك ستتمتع بتكتشرز عالية الدقة  4K ومؤثرات إضاءة أفضل.

كما أن التحسينات ستطال حتى تصاميم السيارات التي ستبدو بدقة أفضل وتحوي تفاصيل أكثر واقعية، أما بخصوص السيارات باللعبة فهي ستضم أكثر من 700 سيارة من مختلف الشركات مثل سيارات Ferraris, Porsches و Laborghinis ويمكننا خوض السباقات ضمن 30 موقع مختلف من ضمنها حلقات السباق بدبي وسنشهد عودة مضمار Maple Valley Raceway.

الطقس سيلعب دور مؤثر في اللعبة أيضاً حيث سينعكس تغيير الطقس على طريقة تحكمك بالسيارة وأداؤك بالسباق فالقيادة بالجو الماطر ستختلف عن القيادة بالجو الصحو لذا عليكم الانتباه لتبدلات الطقس.

لعبة Forza 7 قادمة يوم 3 أكتوبر على اكسبوكس ون وPC وستكون متاحة لمالكي اكسبوكس ون اكس يوم طرحه في 7 نوفمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق