أخبار

بسبب وصف خاطئ، مطور Forza 7 يعتذر للاعبين ويعوضهم بالشكل الأمثل

Forza Motorsport 7

اعتذر استوديو Turn 10 لأولئك اللاعبين الذين اشتروا Forza Motorsport 7 – Ultimate Edition بسبب الوصف المُضلل الخاصّ بعضوية VIP داخل اللعبة – التي شملتها النسخة. كما وعد اللاعبين بتعويضٍ مجزيٍ، وأكّد أنه سيُحسن من أداء اللعبة على الحاسب الشخصي.

يقول “آلان هارتمان” رئيس الاستوديو:

لقد سمعنا بصوتٍ عالٍ وواضحٍ أن مالكي نسخة Ultimate Edition ليسوا سعداء من عضوية VIP في Forza Motorsport 7. وبالفعل قُمنا بتحديث وصف عضوية VIP في متجر ويندوز لتخفيف الارتباك في المستقبل. وبصفتي رئيسًا للاستوديو، أنا أعتذر عن أي لبسٍ أو إحباط طال لاعبينا.

وتعمل عضوية VIP في Forza 7 بشكل مختلفٍ عن تلك التي كانت موجودة في Forza 6 – وهو ما لم يكن واضحًا في وصف اللعبة. إذ يحصل مالكوها في الجزء الرئيسي السابع من سلسلة السباقات على 5 بطاقات، كل بطاقةٍ منها تعمل على مضاعفة الأموال التي تحصل عليها في 5 سباقات فحسب. لكن، الآن، هذا النظام على وشك أن يتغير.

أجل، كما توقعت، سيعاود النظام العمل تمامًا كما كان في Forza 6 – بتوفير ضِعف الأموال عقب كل سباق دون حدود. ويعمل المطورون على إرجاعه في الوقت الراهن، وسيكشفون موعد إصداره مستقبلًا، بحسب “هارتمان” أيضًا.

وإرضاءً للاعبين بعد تلك الجلبة، سيحصل مالكو عضوية VIP على مليون قطعة من عملة اللعبة، وأربع سيارات إضافية، هي:

  • 2016 Jaguar F-TYPE Project 7 Forza Edition
  • 2017 Chevrolet Camaro ZL1 Forza Edition
  • 2017 Acura NSX Forza Edition
  • 2010 Maserati Gran Turismo S Forza Edition

يُذكر أن Forza Motorsport 7 متوفرة الآن على ويندوز 10 وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق