أخبار

إشاعة: Forza Horizon 5 قادمة في 2021 وستصدر قبل Forza Motorsport الجديدة

خلال حدث Xbox Games Showcase 2020 أعلنت مايكروسوفت عن لعبة Forza Motorsport جديدة  من تطوير استوديو Turn 10 Studios وتقبع اللعبة حاليًّا في المراحل المبكرة من عملية التطوير، وستعمل بدِقة 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية مع مشاهدة متَّصلة وديناميكية. كما سيدعم محرِّك ForzaTech تقنية تتبع الأشعة الجديدة الذي سيعطينا عالماً أكثر واقعية.

طبعاً الجميع كان يتوقع بأن تصدر هذه اللعبة كلعبة إطلاق للسيريس اكس كي تكون بمثابة استعراض تقني مبهر لقوته ولكن مع الآسف يبدو بأنها غير جاهزة بعد ويبدو كذلك بأننا مازلنا بعيدين جداً عنها. اليوم الإعلامي Jeff Grubb كشف بأنه قد نحصل على لعبة Forza Horizon 5 قبل حتى أن تصدر لعبة فورزا موتورسبورت الجديدة.

والغريب بأنه حسب التسلسل المتبع بتقديم ألعاب فوزرا فمن المفروض أن يكون دور فورزا موتور سبورت هو التالي ولكن يبدو بأن مطورها بحسب الإعلامي غير مستعد بعد لتقديمها والأغرب بأنه قال بأن فريق Playground قد يكون جاهز أكثر منهم لتقديم لعبة فورزا هورايزون التالية في العام المقبل 2021 وهو الفريق الذي يطور أيضاً لعبة Fable الي أعلن عنها قبل بضعة أشهر.

هذا وكانت قد ظهرت أنباء بأن Forza Motorsport القادمة ستأخذ منحى قصصي سينمائي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق