أخبار

تحديث Forza Horizon 4 يضيف سيارات Top Gear وفصول جديدة للقصة

في حال مازالت تستمتع بخوض سباقات Forza Horizon 4 المثيرة، يمكنك الإستمتاع حاليا بمحتوى جديد بعدما حصل العنوان على تحديث ظهر مؤخرا بالتعاون مع شبكة BBC وبرنامج Top Gear يوفر للاعبين مجموعة مميزة من المركبات بالإضافة لفصول جديدة للقصة.

الإعلان عن المحتوى الإضافي الجديد جاء عبر قناة اللعبة الرسمية بشبكة يوتيوب، حيث يمكن للاعبين حاليا خوض مجموعة جديدة من مهام القصة يبلغ عددها 7 فصول مع طريقة سرد مميزة من قبل Chris Harris، ومجموعة من المركبات الكلاسيكية مثل سيارة Lotus Elise موديل 1999 وتاكسي Austin وسيارة Mercedes-Benz E-AT التي تم تعديلها من قبل القائمين على البرنامج التلفزيوني.

كل هذا بالإضافة إلى سيارة Mini Cooper موديل 1969 و Porsche 911 GT2 RS وفي حال إنهاء كافة المهام الجديدة ستحصل في المقابل على Track-tor بالإضافة إلى قميص تعتليه جملة I am The Stig.

المحتوى الإضافي متاح بشكل مجاني تماما ويمكن إعتباره وسيلة جديدة للاحتفال بتخطي أعداد اللاعبين حاجز 10 مليون مستخدم في الفترة الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق