أخبار

Forza Horizon 4 تصل إلى 10 مليون لاعب

نجحت سلسلة ألعاب Forza Horizon في فرض سيطرتها في الفترة الأخيرة على ألعاب الفيديو المخصصة لرياضة السيارات بصفتها التجربة الأكثر دقة وتنوع ومتعة فيما يخص مسارات السباق وأنواع السيارات والمناطق المختلفة حول العالم التي تسمح للاعبين بزيارتها ناهيك عن الأحداث وانماط اللعب الممتعة سواء الفردية أو الجماعية، وبالتالي كان من المتوقع أن تحقق نجاحات مدوية وهو ما حدث بالفعل مع الإصدار الأخيرة.

فريق التطوير Playground Games أعلن عبر حسابه الرسمي بتويتر مؤخرا تمكن الجزء الأخير Forza Horizon 4 من الوصول لأكثر من 10 مليون لاعب على Xbox One و PC وهو نجاح مدوي لألعاب تلك الفئة رغم أن هذا العدد ل يعبر بأي شكل من الأشكال عن عدد النسخ المباعة من اللعبة.

Forza Horizon 4 متاحة منذ إطلاقها بالأسواق من خلال خدمة Play Anywhere والتي تسمح بشراء نسخة واحدة من اللعبة وتجربتها على الحاسوب و Xbox One كذلك أتيحت عبر Xbox Game Pass لجميع المشتركين في الفترة الماضية وهو ما يفسر الوصول إلى 10 مليون لاعب طوال الفترة الماضية.

جديرا بالذكر أن اللعبة ستحصل على محتوى إضافي جديد بعنوان LEGO Speed Champions سنحت لنا فرصة تجربته خلال فعاليات معرض E3 2019 ويمكنكم قراءة انطباعاتنا هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق