أخبار

حصرية اكسبوكس Forza Horizon 4 تتغلب على Assassin’s Creed Odyssey بالمبيعات في بريطانيا

Forza Horizon 4استطاعت مايكروسوفت عبر أحدث أجزاء سلسلة ألعاب السباقات فوزرا Forza Horizon 4 أن تقدم لعشاق هذه السلسلة تجربة ممتعة مع عالم حيوي ونابض بالحياة ومن دون شك حققت هذه اللعبة مبيعات عالية أرضت ناشرها.

لكن يبدو بأن نجاحات Forza Horizon 4 فاقت ما نتوقعه حيث تبين اليوم من تقرير حول المبيعات في المتاجر البريطانية بأن مبيعات فوزرا هورايزون 4 استطاعت أن تتفوق على مبيعات Assassin’s Creed Odyssey وهذا يعد إنجاز كبير للعبة السباق.

حيث أن لعبة  فوزرا هورايزون 4 تعد لعبة حصرية للاكسبوكس ون كجهاز منزلي وهي توفرت لمالكيه وملاك الحاسب بينما Assassin’s Creed Odyssey صدرت للأجهزة الثلاث الرئيسية اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

أيضاً لا ننسى بأن أوديسي هي لعبة أربي جي وهذا النمط من الألعاب عادة يمتلك عشاق أكثر ويكون أدائه التجاري أقوى من أداء ألعاب السباقات، بالنسبة لفورزا هورايزون 4 كنا قد قيمناها كلعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

التجربة الكاملة للعبة سباقات سيارات، محتوى ضخم وأنشطة لمختلف الأذواق في عالم مفتوح برسوم خيالية ومناظر خلّابة. أسلوب اللعب مرضي ويعطيك التحكم الكامل بالمركبة مهما كان نوعها والبيئة التي تقود فيها، مع خصائص تسهّل اللعب مع الآخرين (Shared World) ووجود فصول متغيرة أسبوعيًا بأنشطة مؤقتة لتشجعك على الاستمرار باللعب وترغب المزيد. برأيي من الألعاب التي يجب أن يقتنيها كل شخص يملك اكسبوكس ون أو حاسب شخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق