الرئيسية / أحداث / E3 2018 / متعة القيادة في بريطانيا خلال الفصول الأربعة مع Forza Horizon 4 (تغطية E3 2018)

متعة القيادة في بريطانيا خلال الفصول الأربعة مع Forza Horizon 4 (تغطية E3 2018)

سنة جديدة ولعبة Forza جديدة، وهذه السنة الدور على السلسلة الفرعية Forza Horizon مع الجزء الرابع باسم Forza Horizon 4 من استديو Playground Studios الذي استحوذت عليه مايكروسوفت مؤخرًا، والذي سيصدر على الاكسبوكس ون ووندوز 10 بتاريخ 2 أكتوبر 2018.
السلسلة الفرعية عرفت بعالمها المفتوح وألوانها الزاهية وتحكمها الأقرب للمتعة من الواقعية، ومع هذا الجزء -الذي تقع سباقتها في بريطانيا- فهناك 3 تغييرات أساسية تميزها عن الإصدارات السابقة، وتسنت لي تجربة اثنين منها. الإضافة الأولى هو كون نفس المناطق تتدرج بالفصول، من الربيع للصيف ثم الخريف وأخيرًا الشتاء، وفي العرض كانت السيارات تتغير مع الفصول، وكانت الطرقات وأسلوب السباق تختلف كثيرًا، فترى نفس الطريق زلقًا في الشتاء، و مليئًا بأوراق الشجر الصفراء المتساقطة في الخريف. الاختلافات الشكلية وفي أسلوب السباق تضيف تنوعًا كبيرًا للعبة. في اللعبة النهائية ستتغير الفصول أسبوعيًا.

الإضافة الأخرى كانت توفر طور 60 إطار في الثانية عند اللعب على جهاز الاكسبوكس ون اكس، وهذه تكون على حساب دقة أعلى عادة، وهي إضافة ممتازة لمن يفضل سلاسة ونعومة الحركة على الدقة.
الإضافة الأخيرة والتي لم تكن متوفرة للتجربة كانت كون العالم عالمًا مشتركًا بين عدة لاعبين، بدلًا من كون السيارات الأخرى بتحكم ذكاء اصطناعي وبطريقة لعب مشابهة لأصدقائك. هذه الإضافة هي توجه منطقي وإن طبقت بشكل جيد ستضيف الكثير لعمر اللعبة.

بالنسبة لتجربتي، فعدا الإضافات المذكورة فوق وجدت اللعبة قريبة من Forza Horizon 3 في جودة الرسوم أو التحكم، والذي كان ممتازًا على كل حال، فالتحكم سلسل وخفيف وجودة الرسوم جيدة خاصة اختيار الألوان. في الأخير كالجزء الرابع من السلسلة قد لا تكون اللعبة نقلة كاملة لكنها تقدم الكثير من الأفكار الجديدة للسلسلة لتبقيها جذابة للاعبين.

لعبة Forza Horizon 4 قادمة يوم 2 أكتوبر 2018 حصريًا على اكسبوكس ون مع دعم اكسبوكس ون اكس والحاسب الشخصي على متجو وندوز، وستكون متوفرة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

شاهد أيضاً

July Games 2018 ألعاب شهر يوليو 2018

أبرز ألعاب شهر يوليو 2018

انقضى حدث صناعة الألعاب الأشهر E3 مُخلِّفًا الكثير من الإعلانات والكثير من المفاجآت في ذات ...