أخبار

انتهاء تطوير Forza Horizon 4 ونسختها التجريبية باتت متاحة الآن

Forza Horizon 4في أوائل أكتوبر المقبل ستطلق مايكروسوفت العنان لمحركات سيارات لعبة Forza Horizon 4 التي ستتاح لملاك اكسبوكس ون والحاسب ويبدو بأن هذا الموعد قد تم تثبيته الآن من دون أي خوف من التأجيلات التي تكررت بالآونة الأخيرة مع ألعاب كثيرة.

حيث كشفت مايكروسوفت بأنه تم الانتهاء من عملية تطوير Forza Horizon 4 وباتت جاهزة للإطلاق في موعدها المقرر سابقاً يوم 2 أكتوبر القادم.

كما ذكرت الشركة بأنها وفرت للاعبين نسخة تجريبية مجانية -ديمو- لتجربة اللعبة على اكسبوكس ون والحاسب حيث يمكن للاعبين تجربة القيادة بعشرة سيارات من أصل 450 سيارة متاحة بالنسخة النهائية.

وإذا كنت تمتلك تطبيق  Mixer فستتمكن عبر الديمو من اكتساب Influence وهذا عبر القيام ببث اللعبة عبر التطبيق أو مشاهدة البثوث الخاصة بها.

كما تم الإعلان عن حزمة Day One Car Pack  التي ستتيح للاعبين 10 من سيارات جميس بوند المقتبسة من أفلامه المتنوعة وهي ستتميز باحتوائها على نفس المميزات والمعدات التي كانت موجودة في الأفلام ويستخدمها جيمس بوند، وتضم الحزمة كذلك زيين من أزياء العميل 007 علاوة على 6 نصوص محادثة خاصة يمكن استخدامها في طور اللعب الجماعي، وهذه الحزمة يمكن شرائها بشكل منفصل أو ستتاح ضمن نسخة Ultimate Edition.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق