أخبار

مصمم يوضح سبب انتقال Forza Horizon 4 إلى بريطانيا، وتغييرات الفصول عليها

Forza Horizon 4

بعد الكشف عن Forza Horizon 4 تم إجراء مقابلة مع مصمم اللعبة Jon Knoles وتحدث فيها عن بعض التفاصيل حول هذه اللعبة ولماذا تم اختيار بريطانيا كموقع لأحداثها.

حيث ذكر Knoles بأن بريطانيا تتمتع بتضاريس متنوعة وأماكن رائعة تضفي سحر خاص مابين الهضاب الخضراء والضباب علاوة على وجود المدينة القديمة Edinburgh مضيفاً بأن هذا المزيج من التضاريس والتاريخ يجعل من شوارع بريطانيا عبارة عن حلبات سباق رائعة.

من ناحية أخرى تمثل بريطانيا خيار أمثل بالنسبة لتنوع المواسم حيث أن المواسم او الفصول الأربعة في هذه اللعبة ستترك آثار عليها وسيتم تغيير المواسم كل اسبوع بحيث يكون بكل فصل تحديات ومكافآت ومحتويات جديدة بحيث لن يكون فصلي الشتاء باللعبة يقدمان نفس التجربة، فهذه المواسم ستقدم تغييرات بشكل دائم للعبة.

لعبة Forza Horizon 4 قادمة في 2 أكتوبر على اكسبوكس ون والحاسب، وللمزيد حول هذه اللعبة ندعوكم للاطلاع على تفاصيل أكثر عنها من خلال انطباعنا هذا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق