أخبار

عدد لاعبي Forza Horizon 4 تجاوز 7 مليون لاعب منذ طرحها حتى الآن

Forza Horizon 4استطاعت مايكروسوفت أن تحقق النجاح مع لعبتها Forza Horizon 4 التي نالت إعجاب عشاق السلسلة دون شك وهذا ترجم بشكل بديهي إلى مبيعات عالية، فكانت اللعبة الأعلى إيراداً بشهر إطلاقها بتاريخ سلسلة فورزا.

هذا الأداء كان مرضي تماماً لمطور اللعبة Playground Games الذي أحب أن يشارك الجماهير اليوم سعادته باللعبة ونجاحاتها فقام بنشر تغريدة ذكر فيها بأن عدد لاعبي Forza Horizon 4 تجاوز 7 مليون لاعب منذ طرحها حتى الآن هذا العدد الكبير جاء بعد شهر واحد من طرح الإضافة Fortune Island والتي يبدو بأنها نالت إعجاب اللاعبين.

هذا وكانت Forza Horizon 4 قد حظيت بحوالي 2 مليون لاعب عقت طرحها بأسبوع واحد فقط، إلا أن سياسية الدعم التي اعتمدها الفريق كانت كفيلة بجعل تلك الأعداد تتزايد بوتيرة سريعة حتى وصولها الآن لأكثر من 7 مليون لاعب.

وقبل عدة أيام أعلن المطور عن تحديث جديد يحضر معه إضافة طور جديد ومزيد من السيارات للعبة، هذا ونذكر بأن  Forza Horizon 4 متاحة حالياً لملاك اكسبوكس ون والحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق