تحديث Xbox One X يصل إلى Forza Horizon 3 .. واللعبة باتت تدعم 4K

أطلق استوديو Playground Games تحديث دعم Xbox One X الخاص بلعبة Forza Horizon 3 اليوم. وأكّدت “مايكروسوفت” أن التحديث سيخوّل اللاعبين من لعب Forza Horizon 3 على دِقة 4K حقيقية، بما في ذلك إضافاتي Hot Wheels و Blizzard Mountain.

ويشمل التحديث مجموعة من التحسينات الرسومية على Xbox One X، بما في ذلك “تحسين انعكاسات السيارات ودِقة الظلال” و”تحسين تفاصيل الخامات للطُرق والتضاريس” وغيرها من الأمور.

وعلّق المخرج الإبداعي “رالف فولتون” مُضيفًا :

تتمحور تلك التحسينات على الرسومات والبصريات كليًا. نحن نعلم أن لاعبينا يقدّرون حقًا جودة الصورة الرائعة، لذا، انتهزنا تلك الفرصة لتقديمها إياهم في هذا التحديث على Xbox One X. وبالإضافة إلى التحسينات الأخرى الواضحة التي قمنا بها برفع الدِقة إلى 4K حقيقية، هنالك عددٌ من التحسينات التي وُلِدَت جرّاء عملية الترقية إلى دِقة 4K هذه – إذ باتت الانعكاسات أكثر وضوحًا، وحُسِّنَت ظلال البيئة، وازداد تأثير الحركة Motion Blur خلال السباقات بشكل سلس وباتت خامات تصاميم العالم أعلى جودة، خاصةً الطُرق.

واستكمل :

بالنسبة لي، فإن أكبر تحسينٍ جاء من خلف دعم اللعبة بدقة 4K وتقنية HDR هو الجانب المتعلق بسماء اللعبة. سماء اللعبة ضخمة للغاية، وهي تؤثر كثيرًا على شعور اللاعب، والتحسينات التي قمنا بها على الانعكاسات والظلال في هذا الجانب، زادت هذا الشعور الرائع.

يُشار إلى أن Forza Horizon 3 متاحة الآن على الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون.

المصدر

Disqus Comments Loading...