أخبار

مايكروسوفت ستمحو أثر لعبة Forza Horizon 3 من متجرها الرئيسي!

أعلنت شركة Microsoft عن دخول لعبة Forza Horizon 3 في مرحلة «نهاية الحياة» أو “End of Life”.

وقبل أن تنتابُك الحيرة حول هذا المصطلح، أوضحته الشركة ذات الأصول الأمريكية بالفعل، عبر تغريدةٍ نشرها حساب السلسلة الرسمي على Twitter:

عندما تصل لعبةٌ إلى مرحلة «نهاية الحياة»، فهذا يعني أنها لن تكون متوفرةً للشراء عبر متجر Microsoft Store -لا هي ولا إضافاتها القابلة للتحميل- بعد الآن. ومع ذلك، ستبقى مزايا مثل اللعب الجماعي وخدمات الأونلاين متوفرةً لمالكي اللعبة.

وعلى الرغم من ذلك، ألمحت Microsoft في تغريدةٍ تابعة إلى أن لعبة Forza Horizon 3 ستظل قابلةً للشراء والاقتناء عبر متجر Microsoft Store حتى حلول السابع والعشرين من سبتمبر من القادم– وبحلول هذا الموعد، لن ترى لها أثرًا في متجر ناشرها الرئيسي.

يُشار إلى أن لعبة السباقات الشهيرة هذه انطلقت قبل أربعِ سنواتٍ من الآن، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «محمد الشريف». وهي متوفرة على PC و Xbox One.

أعطتني فورزا هورايزن 3 التجربة التي أتيت من أجلها: عالم مفتوح جميل يحتوي على عدد هائل من النشاطات المختلفة والممتعة. فهناك السباقات العادية، وهناك البحث عن السيارات الكلاسيكية، وهناك سباقات Bucket List الرائعة، بالإضافة لعدد كبير ومتنوّع من السيارات، مع محاولة اقناع اللاعب في تجربة سيارات مختلفة في بيئات مختلفة. إذا كنت تبحث عن لعبة سيارات تركّز على المتعة والتحدي، متسامحة لا تركّز كثيرًا على الواقعية، فليس هناك لعبة تنافس فورزا هورايزن على ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق