أخبار

مخرج فورزا 6 يدافع عن المشتريات داخل اللعبة

forza6-e3-press-kit-06-wm (Copy)

وصلت مؤخراً حمى المشتريات داخل الألعاب إلى لعبة السباقات وحصرية اكسبوكس ون فورزا 6، عندما أعلن مطوروها عن نيتهم طرح تحديث جديد للعبة يضيف ميزة مشتريات داخل اللعبة (Microtransactions)، بحيث يكون اللاعبين أمام خيار الحصول على المزيد من السيارات و إكسسواراتها بالإضافة إلى قطع التعديل عليها بإستخدام عملة اللعبة التي تدعى Tokens.

وما إن تم الإعلان عن هذا الخبر حتى تعالت أصوات اللاعبين المحتجين على هذا النظام، هذا الأمر وصل إلى آذان المخرج الإبداعي للعبة فورزا 6 السيد Dan Greenawalt الذي حاول أن يدافع عن قرار استوديو Turn 10 عبر رده على أحد المحتجين عبر حسابه على تويتر حيث قال:

إن لعبة فورزا 6 تم تطويرها واختبارها بنسبة 100% من دون نظام Microtransactions، كما سيكون أمامك الخيار لإلغائها أو عدم استخدامها.

وأخيراً نذكر أن فورزا 6 هي ليست الجزء الأول من سلسلة فورزا التي يتم إتاحة نظام مشتريات داخل اللعبة (Microtransactions) فيه حيث سبق أن شهد كل من لعبتي Forza 4 وForza 5  وجود مثل هذه الميزة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق