أخبار

إنها النهاية، الثقب الأسود يبتلع عالم Fortnite

سبق وأعلن فريق Epic عن نهاية الموسم العاشر من Fortnite اليوم ولكن يبدو بأن هذه النهاية لن تكون كغيرها من النهايات وإنما ستقضي على كامل خريطة اللعبة.

ففي الفيديو الذي تم بثه قبل قليل رأينا بأن خريطة اللعبة ابتلعها ما يشبه الثقب الأسود بعد أن قام المخلوق الفضائي الغامض Visitor الذي وصل لعالم اللعبة بنهاية الموسم الثالث العام الماضي قام بوضع منصة صواريخ في Dusty Depot وبعد إطلاقه وحدوث الانفجار بسماء فورتنايت بدأت تنهمر الصواريخ بكثرة على كامل عالم اللعبة.

شائعات سابقة كانت قد تحدثت عن وجود دلائل تشير لإمكانية تقديم خريطة جديدة أو على الأقل بأن الخريطة الحالية ستشهد تغييرات ضخمة جداً حيث تم اكتشاف اسماء العديد من المناطق الجديدة باللعبة مثل Weeping Woods. وآخرون تحدثوا عن قدوم حدث يدعى  “The End” والذي ربما ينهي الخريطة الحالية.

حالياً ليس هنالك سوى شاشة سوداء مع ضوء يسطع بالمنتصف بانتظار تفاصيل توضح ما هي التغييرات التي ستحل بالعالم مع أنباء عن انطلاق Fortnite Chapter 2 وسنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حال ورودها.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق