لاعبو Fortnite على Xbox غير قادرين على اللعب بسبب مشكلات تحديث الموسم السادس

إنه يومٌ رائعٌ لعشَّاق Fortnite على كل الأجهزة تقريبًا؛ نظرًا لأن الموسم السادس قد بدأ. ولكن، يبدو أن عددًا من أصحاب الحظ السيئ على Xbox One لا يستطيعون الوصول حتى للقائمة الرئيسيَّة.

وبدأت الشكاوى تطفو على السطح بعدما صدر التحديث 6.0، والذي أحضر معه مجموعة من المزايا بجانب تحسيناتٍ عديدة. ومن الواضح أن استوديو Epic Games على درايةٍ بتلك المشكلات، ويسعى لحلِّها في القريب العاجل.

نحن نحقق في تعطُّل اللعبة المتزايد على Xbox، وسنوافيكم بتحديثٍ حول الوضع حالما نحصل على مزيدٍ من المعلومات.

هذا كان قبل سبع ساعات، لكن آخر تحديثٍ للوضع نُشِر قبل ساعتين تقريبًا، وكانت الشركة قد قالت وقتها:

نحن مستمرون في التحقيق في الأعطال التي تحدث على Xbox. نُقدِّر سعة صدركم وسنطلعكم على آخر المستجدات بمجرَّد أن نحل المشكلة.

وبالرغم من أن مضمون الرسالتين لم يتغيَّر، إلَّا أنهما يعكسان اهتمام المطور الكبير بإبقاء اللاعبين عارفين بمجريات الأمور خلف الكواليس — وهو أمرٌ رائع.

وكان قطاعٌ عريضٌ من اللاعبين قد اشتكى من أنه لا يستطيع تخطي الشاشة الرئيسيَّة للعب – فبمجرد الضغط على زِر A، تظهر شاشة التحميل قبل أن تتجمد اللعبة بشكلٍ مفاجئٍ وتحول بينك وبين الوصول إلى قائمة اختيار طور Save the World أو طور Battle Royale وبعدها تتعطل.

يُشار إلى أن Fortnite متاحةٌ مجانًّّا على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android، وباتت تدعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزليَّة والحاسوب كافَّة.

Disqus Comments Loading...