أخبار

حوادث غريبة جرت بمنافسات Fortnite World Cup وأثارت الجدل

أسدل الستار مؤخراً عن بطولة Fortnite World Cup التي تشهد تنافس العديد من لاعبي فورتنايت المحترفين من أنحاء العالم من أجل كسب جوائز بقيمة 30 مليون دولار.

لكن شهدت البطولة الكثير من الأمور التي أثارت ضجة وجدال بين أوساط الجمهور منها مشاركة  اليوتيوبر XXIF في البطولة والذي ما إن ظهر على المسرح حتى تم استقباله بصيحات استهجان عالية لأنه  معروف باعتماده على أساليب الغش للفوز الغير اخلاقي خلال الكثير من المنافسات وكثيراً ما تعرض للتغريم على تصرفاته.

لكن الحظ لم يحالف هذا اللاعب فسرعان ما تعرض للخسارة وهنا تعالت أصوات الفرحين شامتة به لكنه رغم ذلك لم يخرج خالي الوفاض بل حصل على مبلغ 50 ألف دولار  نتيجة خروجه من التصفيات.

أمر آخر غريب حدث بالبطولة وهو فوز Jaden Ashman الشهير بـ “Wolfiez” و البالغ من العمر خمسة عشرة عاماً بالمركز الثاني مع شريكه حيث كان يستخدم يد تحكم عادية بدل الفأرة ولوحة المفاتيح التي يعتمد عليها باقي المنافسين نظراً لأنها تعطيهم تحكم أكبر ودقة أكثر بالتصويب وعادة يحصل هؤلاء على مساعدة بالتصويب أو ما يعرف بـ aim assist، هذا أثار ضجة كبيرة حيث استهجن البعض هذا التصرف بالمقابل أكد ممثل لشركة Epic لموقع Polygon إنهم يلعبون بنفس الإعدادات المتوفرة في اللعبة الحية.

بالنهاية حصل اللاعب على جائزة بقيمة 2.25 مليون دولار لاحتلاله المركز الثاني في البطولة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق