أخبار

إتهام الفائزين بجوائز كأس العالم للعبة Fortnite بالغش!

انطلقت في منتصف شهر أبريل تصفيات بطولة كأس العالم للعبة Fortnite والتي تنطلق نهائياتها في يونيو القادم بمجموع جوائز يبلغ 30 مليون دولار، وبما أن المبلغ ضخم ويشجع أي لاعب على المشاركة، قرر بعض اللاعبين المشاركة والفوز بالتصفيات ليس فقط من خلال الإعتماد على مهاراتهم الخبرات التي اكتسبوها في اللعبة، وإنما بالتطرق لوسائل الغش الممنوعة أيضا.
 
استديو Epic Games نشر تقرير عبر موقعه الرسمي يؤكد من خلاله إتهام 1,221 لاعب من المشاركين في تصفيات الأسبوع الأول بالغش ويشمل هذا العدد 1163 حساب مختلف، و196 شخص فازوا بالفعل منافسات التصفيات، وبناء على ذلك تم حظر أولئك اللاعبين من المشاركة في أي مباريات تنافسية لمدة 14 يوم، بعد أن قاموا بتجاوز الحظر الخاص بكل منطقة واللعب في مناطق مختلفة لزيادة فرصة الفوز.
 
تم تسجيل 84 حساب حتى الآن، فاز منهم تسعة بجوائز تعرضوا للحظر أيضا لمدة 14 يوم بسبب مشاركة الحسابات مع بعضهم البعض واستخدام العمل الجماعي للفوز بالمنافسات رغم منع هذا الأمر، كذلك تم منع لاعب آخر عن المشاركة في أي منافسات لمدة 72 ساعة بسبب تعمد قطع الإتصال حتى لا يسمح للمنافس بالحصول على النقاط.
في النهاية تم منع لاعب واحد فقط من المشاركة في أي بطولات للعبة وحذفه نهائيا من فريقه المحترف بعدما استخدم وسائل غش لمعرفة أماكن تمركز المنافسين على الخريطة.
 
جديرا بالذكر أن Fortnite تستضيف حدث مميز في 25 أبريل بمناسبة إطلاق الجزء الجديد من سلسلة Avengers.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق