أخبار

يبدو بأن نجاحات Fortnite كانت نقمة على موظفي Epic بسبب العمل الشاق

منذ إطلاق طور الباتل رويال في لعبة Fortnite وهي تحقق تجاحات كاسحة ونستطيع القول بأن جزء كبير من هذا النجاح يعود إلى جهود المطور المضنية بالاستمرار بطرح المحتويات والتحديثات للعبة بشكل يجعل تجربة اللعب متجددة دوماً.

لكن اليوم قام موقع Polygon بنشر تقرير يكشف فيه عن صعوبات العمل داخل الفريق والجهود الكبيرة التي يبذلها موظفوه لضمان هذا النجاح، حيث ذكر التقرير بأن المسؤولين في Epic يطالبون الموظفين بالالتزام بجدول معين للتحديثات وهذا من أجل ضمان استمرار الزخم حول اللعبة بشكل دائم.

وذكر التقرير بأنه تلقى معلومات من موظفين دائمين بالفريق وموظفين بخدمات الزبائن وهؤلاء ذكروا له بأن نحو 100 موظف في Epic يعملون بمعدل 70 ساعة بالأسبوع وحتى أن هنالك موظفون آخرون يعملون حتى 100 ساعة بالأسبوع، وهذا لتلبية رغبات مرؤوسيهم الذين يطلبون منهم العمل الشاق لإصلاح أشياء تم انتقادها باللعبة ولم ترضي اللاعبين.

فكل شيء يجب أن يتم إصلاحه بشكل فوري بحسب الموظفين، وهم مجبرين على عدم إضاعة الوقت أو فعل أي شيء آخر سوى إصلاح بعض الأخطاء التي يتم اكتشافها، وهذا من غير المقبول أن يتم تأجيله حتى صدور تحديث يصلحه لاحقاً بل يجب أن يتم ذلك فوراً.

كما أن الأمور وصلت إلى درجة إجبار العاملين بالبقاء في عملهم حتى يتم الانتهاء من العمل، ومن يرفض العمل الإضافي يتم اتخاذ عقوبات بحقه، وبعض الموظفين تعرضوا للفصل لأنهم رفصوا العمل في عطلة نهاية الأسبوع والحجة كانت بأنهم تأخروا عن الجدول الزمني المقرر للانتهاء من العمل.

وقال أحد الموظفين بأن الاشخاص الوحيدين بالفريق الذين لا يعملون بشكل شاق هم أولئك المدراء الذين يطالبون موظفيهم بالقيام بالاعمال الشاقة واصفاً إياهم بأنهم يقتلون موظفينهم وبأن هذه السياسة يجب أن تتغير.

هذا وكانت أخبار سابقة قد ذكرت بأن لاعبو فورتنايت ربما يتمكنون من إهداء أصدقائهم اشتراك Battle Passe في الموسم التاسع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق