الرئيسية / أخبار / تحديث Fortnite رقم v6.02 يضيف قاذف الصواريخ ونمط لعب جديد بعنوان Disco Domination

تحديث Fortnite رقم v6.02 يضيف قاذف الصواريخ ونمط لعب جديد بعنوان Disco Domination

Fortnite

أخيرا وصل التحديث الجديد للعبة Fornite بعد فترة ترقب، وبغض النظر عن المشاكل التقنية والتحسينات التي يقدمها، ينصب تركيز اللاعبين حاليا على نمط اللعب الجديد والسلاح الذي يظهر لأول مرة ويزيد من حدة المنافسة داخل العنوان بلا شك.
 
نمط اللعب الجديد يحمل اسم Disco Domination ويتوافر لفترة زمنية محدودة حيث يضع 50 لاعب في مواجهة 50 أخرين يركضون سويا حول الجزيرة بحثا عن أرضية الرقص حيث يقوم كل لاعب هو ورفقائه بتنفيذ حركات استعراضية مختلفة إلى أن يحصلوا على الهدف ومن ثم يمكنهم الإنتقال للمرحلة التالية، بينما لم يحدد فريق التطوير موعد التخلص من النمط الجديد والذي سيستمر لفترة ليست بالقصيرة على ما يبدو.
 
من جهة أخرى يحصل اللاعبين على سلاح Quad Launcher مع التحديث المرتقب والذي يمكنهم من إطلاق 4 صواريخ بشكل متتالي ويتوافر السلاح في أكثر من تصنيف مثل Legendary و Epic.
 
التحسينات الأخرى التي يقدمها التحديث تشمل تعديل اداء بعض الأسلحة والتخلص من مجموعة من المشاكل التقنية، في حين أن نمط اللعب الجديد يقدم منافسات محتدمة بحسب وصف استديو Epic Games حيث يمكن للفريق الخاسر العودة للمباراة نظرا لتوافر القدرة على اكتساب نقاط أكثر في المراحل المتأخرة من المباراة من خلال التعاون مع باقي أفراد الفريق والرقص سويا.

جديرا بالذكر أن حزمة Deep Freeze للعبة Fortnite تصدر في نوفمبر المقبل للبلايستيشن 4 وإكس بوكس ون وسويتس مقابل 30 دولار.

شاهد أيضاً

Mortal Kombat 11 تدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات وفقا لمتجر Steam

رغم كون عرض الكشف عن Mortal Kombat 11 لم يتطرق لأسلوب اللعب واكتفى باستعراض المهارات ...