تحديث Fortnite الجديد: عنصرُ نقلٍ من الشقوق وطورٌ لجمع النقاط!

كما توقعنا بالأمس، كشف استوديو Epic Games النِّقابَ عن تفاصيل تحديث Fortnite الجديد وأطلقهُ بالفعل على جميع الأجهزة، اليوم.

Rift-To-Go

ووفقًا لما جاء في مقال المطور الأمريكي، سيُضيف التحديث رقم 5.30 عنصرًا جديدًا يحمل اسم “Rift-to-Go”. وكما ذكرنا سابقًا، سيتكفل هذا العنصر بنقلِكَ بشكلٍ فوريٍ للأعلى من مكانك، ثم يُمكِّنُك من استخدام الطائرة الشراعيَّة لتنتقل إلى مكانٍ آخرٍ بحرية تامة.

height=380

طورٌ مؤقتٌ جديد

وعلاوةً على ذلك، سيتكفل تحديث Fortnite الجديد بإدراجِ طورٍ مؤقتٍ جديدٍ يحمل اسم “Score Royale”. وكما يوحي اسمه، سيركز هذا الطور على قياس مدى قدرتك على تحقيق النقاط، وذلك عبر جمع العملات المعدنيَّة وإقصاء اللاعبين الآخرين وإتمام الأهداف.

وبهدف منح اللاعبين الوقت الكافي في البحث، أشار فريق Epic إلى أن دائرة العاصفة ستكون أضخم وستتحرَّكُ ببطءٍ أكبر من المعتاد في بداية المباراة. لكن وفي وقتٍ متأخرٍ منها، ستبدأ العاصفة بالدنو بشكلٍ سريعٍ من أجل زيادة ضخات الإدرينالين.

وفي الجدول التالي، تجد مقدار النقاط المحتسبة على ما تحققه في هذا الطور.

الفوز بمباراة فرديَّة 2000
الفوز بمباراة زوجيَّة 3000
الفوز بمباراة رباعيَّة 4500
استخدام التفاح أو المشروم 10
فتح Ammo Box 25
فتح Llama 50
فتح Supply Drop 100
قتل عدو 100
فتح Treasure Chest 50
العثور على عملة برونزيَّة 30
العثور على عملة فضيَّة 50
العثور على عملة ذهبيَّة 100

في الأخير، يُذكر أن التحديث 5.30 يتضمن إصلاحاتٍ لعددٍ من المشكلات، كما يُحسِّنُ أداء Fortnite بشكلٍ عام، وعلى Xbox One و Nintendo Switch بشكلٍ خاصّ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشاشات التحميل.

التحديث وصل بالفعل إلى PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android.

Disqus Comments Loading...