أخبار

تحديث Fortnite: طور جديد كليًّا وخُطَّاف مع دعم أكبر لنسخة Android

تحديث Fortnite الجديدكشف استوديو Epic Games النِّقاب عن تفاصيل تحديث Fortnite الجديد والذي أطلقه فعليًّا على جميع الأجهزة، اليوم.

 

وبحسب الملاحظات الرسميَّة، سيُضيف هذا التحديث -ذو الرقم 5.40- طورًا مؤقتًا جديدًا وعنصرًا جديدًا في أسلوب لعب طور Battle Royale فضلًا عن إضافاتٍ أخرى على طور Save the World ودعم أوسع لنسخة Android.

طور Getaway الجديد

وبعد التشويق في وقتٍ سابق، أعلن المطور عن معلوماتٍ جديدةٍ بشأن حدث High Stakes والذي سيكون مرتبطًا بطور Getaway الجديد كليًّا مع تحدياتٍ وأزياءٍ جُدد أيضًا. وبالتركيز على طور Getaway المؤقت، قالت الشركة:

وضعنا أربع خِزن ضمن عناصر Supply Drops، تتضمن كل واحدةٍ منها جوهرةً كبيرة. ويجب عليك أنت وفريقك أن تحدد مكانًا آمنًا وتأخذ الجائزة التي بالداخل وتهرب بالبضائع بينما تقاتل الأعداء. والفرق الأربعة الأولى التي تشق طريقها إلى مركبات Getaway Vans ومعها الجوهرة وتهرب هي الفائزة!

واستفاض المطور أكثر عن هذا الطور مؤكدًا أن الخزنات الأربع تحتاج وقتًا طويلًا لفتحها «لذا عليك التأكد من خلو المنطقة من الأعداء أولًا قبل المحاولة في أخذ الجوهرة». أيضًا، ستتوفر في الخريطة أربعُ جواهرٍ فقط خلال المباراة بأكملها، وإذا أخذ فريقٌ جوهرةً أو خسرها أحدهم خلال معركة أو ما شابه، سيتم استبدالها بأخرى إلى أن يصل العدد إلى أربعة فائزين في النهاية.

وأخيرًا في هذا الصدد، حملك للجوهرة سيجعلك غير مرئيٍ للآخرين على الخريطة لمدة 30 ثانيةً، فيما ستستمر في الحصول على صحةٍ ودرعٍ بمرور الوقت، ولكن سُرعتك ستكون أبطأ بنسبة 10% عن الوضع العادي.

خُطَّاف Just Cause 3 الكرتوني

وكما وُعِدنا، بات الخُطَّاف Grappler متاحًا في Fortnite أخيرًا، وهو الذي سيعمل بنفس آلية خُطَّاف لعبة Just Cause 3 من قبل – إذ سيُخوِّلك من التشبث بأي كائن قريبٍ منك وسحب نفسك تجاهه. ويمكنك -بطبيعة الحال- العثور على هذا العنصر في غنائم الأرض وصناديق الكنز واللاما وآلات Vending Machines.

ومن المهم التنبيه إلى أن بوسعك استخدام الخُطَّاف 15 مرةً فقط، قبل أن يصبح بلا قيمة.

دعم نسخة Android

ما زلنا مع تحديث 5.40، والذي يشمل نطاق الهواتف الذكيَّة أيضًا. وفي هذا الجانب تحديدًا، أكَّدت شركة Epic Games أنها أضافت ميزة المحادثات الصوتيَّة في نسخة Android بجانب توسيعها للأجهزة المدعومة، لتشمل أجهزة Essential-PH و Motorola و HTC و Sony Xperia.

وعلاوةً على ذلك، أُدرِجَ عددٌ من التحسينات والإصلاحات على جميع النسخ، بما في ذلك إصلاحاتٌ للأخطاء التقنيَّة وتحسيناتٌ على الأداء وواجهة المستخدم.

يُذكر أن تحديث Fortnite الجديد قد وصل إلى PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و Android و iOS.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق