الرئيسية / أخبار / تحديث Fortnite الجديد يُضيف بُندقيَّة مزدوجة وطورًا مؤقتًا جديدًا

تحديث Fortnite الجديد يُضيف بُندقيَّة مزدوجة وطورًا مؤقتًا جديدًا

Fortniteكشف استوديو Epic Games السِتار عن تفاصيل تحديث Fortnite الجديد والذي يحمل رقم 5.20 ويُضيف سلاحًا وطورًا جديدين مع عددٍ من التحسينات.

 

وبالاستفاضة في التفاصيل، أُضيفَ سلاح البندقيَّة المزدوجة “Double Barrel Shotgun” إلى طور Battle Royale والذي وُصِفَ بأنه «سلاحٌ مدمِّر في المدى القصير».

ويتوفر هذا السلاح ضمن الفئة الملحميَّة والفئة الأسطوريَّة، فيما يسبب ضرارًا بنحو 143 من الطلقة الأولى لفئة Epic و 150 من الطلقة الأولى لفئة Legendary، في المدى القريب للغاية فحسب. وبالطبع يمكنك العثور على تلك البندقيَّة في غنائم الأرض والصناديق وآلات Vending Machines وعناصر الدعم التي تهبط من الطائرة بين الحين والآخر.

أما وفيما يتعلق بالطور الجديد، فألمح المطور الأمريكي إلى أنه يُدعى “Steady Storm” وسيتوفر لفترةٍ محدودةٍ فقط. وكما يوحي اسم الطور، ستستمر العاصفة بالدنوِّ على مدار المباراة كلها، ولذا، لم تعُد هنالك مناطقٌ آمنة، وكل ما عليك هو الإسراع في قتل الأعداء ومعرفة مكان انتهاء العاصفة بسرعة أيضًا – مع العلم أن العاصفة ستُلحق بكَ ضررًا بنحو 10 كل ثانية.

ولم يكتفِ تحديث Fortnite الجديد بذلك فحسب، إذ سيتكفل بترقية آلات Vending Machines ومحتوياتها استجابةً لطلبات اللاعبين. فمثلًا، انخفضت تكلفة عناصر الآلة، وباتت العناصر الأسطورية -مثلًا- تكلفك 375 بدلًا من 500.

أخيرًا وليس آخرًا، أصبح بإمكانك -بفضل هذا التحديث- عرض التحديّات خلال المباراة عبر خيارٍ جديدٍ أُدرِجَ في القائمة. في السابق، لم تكُن هنالك طريقةٌ لعرض التحديات أثناء اللعب، وكان يتحتم عليك معرفة ذلك من الشاشة الرئيسية للعبة خارج المباراة.

يُشار إلى أن تحديث 5.20 ذا وصل بالفعل إلى أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

صورة مسربة لخريطة Red Dead Redemption 2 تستعرض أماكن مثيرة للاهتمام

من النادر أن تجد شركة نشر مؤخرا لديها القدرة على الإحتفاظ بسرية مشاريعها حتى موعد ...