أخبار

أعداد لاعبي Fortnite تنفجر بسبب حدث Travis Scott’s Astronomical

بالكاد انطلق حدث Travis Scott’s Astronomical في لعبة Fortnite ولكن سرعان ما أخذ اللاعبون يتدفقون إلى لعبة Battle Royale الشهيرة.

وأعلنت شركة Epic Games عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر، عن تحقيق اللعبة لرقمٍ قياسيٍ جديدٍ في أعداد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت، بعد تجاوز العدد لحاجز 12.3 مليون لاعبًا عالميًّا.

وإن لم تكن تعرف، أُعلِنَ عن حدث Astronomical في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، مع وعود من الشركة الأمريكية بأن يقدم تجربة تفاعلية عالميًّا، فضلًا عن حفلٍ موسيقي يضم أغنية جديدة للمغنى الشهير Travis Scott.

ولا يعُد Scott أول الفنانين الذين يقصدون طريقهم إلى مسرح Fortnite. فإن كنت قد نسيت، سبقه في ذلك موزع الموسيقى الشهير Marshmello في حفلٍ تمكَّن من استقطاب أكثر من 10 ملايين لاعب.

وعلى أيِّة حال، إن كنت قد فوَّت حفل Scott في المرة الأولى أو تريد اللحاق به مجدَّدًا، فستخوِّلك Epic Games من ذلك عن طريق مجموعة أخرى من العروض ستتوفر في اللعبة خلال اليومين القادمين.

يُشار إلى أن Fortnite متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android– والموسم الثالث من Chapter 2 قد تأجل، فيما أصبحت متوفرة عبر Google Play أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق