أخبار

رئيس مطوري Fortnite يقصف بآرائه مجدداً وهذه المرة الضحية صناديق الغنائم

يبدو بأن حديث Tim Sweeny رئيس مطوري Fortnite خلال مؤتمر DICE الأخير كان مثيراً للاهتمام وهاجم فيه تصرفات الشركات الأخرى والتوجهات التي تتبعها بالصناعة، فبعد الدعوة لهجر السياسة والطلاق منها، أدلى بتصريحات يهاجم فيها صناديق الغنائم التي تتبعها شركات عديدة مثل EA وأثارت عبرها غضب الجمهور.

سويني قال بأنه ما الذي يسعى إليه العاملون في صناعة الألعاب عندما يكبرون أيريدون التحول إلى لاس فيجاس المليئة بآلات القمار؟ أم يريدون أن يتم احترامهم كمبتكري منتجات إبداعية يثق يهم الزبائن؟ هذا كان السؤال الذي وجهه تيم لزملائه بالصناعة.

من ثم تابع بأنه يجب أن يكون المطورين والشركات متحفظين عندما يقدمون تجربة تتأثر بالأموال المدفوعة فصناديق الغنائم بالنسبة له تمثل شكل جديد من أشكال القمار.

كما امتدح سويني بحديثه اللعب المشترك وقال بأنه يمثل المستقبل فلاعبي فورتنايت مثلاً يقضون ضعف الوقت على اللعبة بحال كانوا يلعبون مع أصدقائهم بالتالي ينعكس الأمر إيجاباً على زيادة معدل الإنفاق باللعبة. وختم بالقول بأنه إذا قدم أحدهم لعبة جديدة ورائعة بالسوق عليه أن يمنح الزبائن أشياء مجانية باللعبة فهذا كفيل بجعل اللاعبين ينجذبون إليها ويتعلقون بها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق