مطور Fortnite يعلن عن مسابقة بالتعاون مع تطبيق TikTok .. تعرَّف على الشروط والجوائز!

لا يخفى على أحدٍ حجم الانتشار الهائل والمتنامي لتطبيق التواصل الاجتماعي TikTok في جميع أنحاء العالم حاليًّا– وهذا بغض النظرِ عمَّا إن كنت محبًا لفكرة التطبيق أو غير ذلك. واستغلالًا لشعبيتهما معًا، أعلنت شركة Epic Games عن عقد شراكةٍ مع شركة ByteDance -مالكة التطبيق- لتدشين مسابقةٍ للعبة Fortnite.

وعلى عكس جميع المسابقات التي قُدِّمَت مع فورتنايت من قبل، كشفت الشركة الأمريكية عن تفاصيل تلك المسابقة بالإعلان أولًا عن اسمها #EmoteRoyaleContest أو «مسابقة الإيماءة المَلكيَّة». وتمامًا كما يوحي اسمها، سيشارك الناس من جميع أنحاء العالم من أجل وضع رقصاتهم وحركاتهم الخاصَّة عبر تطبيق TikTok ليحصلوا على فرصةٍ في تحويل تلك الرقصة أو الحركة إلى إيماءة (Emote) دائمة في اللعبة.

شروط مسابقة Fortnite Tiktok الأساسية

وقالت شركة Epic Games أنه يتحتم على المشاركين إرفاق هاشتاج #EmoteRoyaleContest في مقاطع الرقص خاصتهم على تطبيق TikTok. فضلًا عن وجوب عدم تجاوز المقطع لأكثر من 15 ثانية، ويجب أيضًا أن يستخدم المشاركون موسيقى “Emote Music” التي يمكنهم الوصول إليها من خلال التطبيق نفسه، أو تحميلها من هنا. وبالطبع لا يُسمَحُ للاطفال (لمن هم دون 13 عامًا) بالمشاركة في تلك المسابقة.

جوائز مسابقة Emote Royale Contest

وكما أشرنا، سيحصل الفائز على 25,000 V-Bucks داخل لعبة Fortnite وحزمة VIP، فضلًا عن تحويل رفصته إلى إيماءة (Emote) في اللعبة الشهيرة للأبد.

نموذج لهذه المسابقة:

لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات!

Disqus Comments Loading...