أخبار

Fortnite تتغلب على الجميع بعدد ساعات اللعب – والأكثر مشاهدة عبر تويتش

رغم الخلافات بين أبل وإيبك وتأثيرها بشكل كبير على Fortnite لدرجة أن تيم سويني اعتبر  إجراءات أبل قد تكون بمثابة حكم الإعدام بحق اللعبة، إلا أنها مازالت تبهرنا بالأرقام التي تحققها ومدى الشعبية التي تتمتع بها.

بحسب تقرير من موقع GAME فإن لعبة فورتنايت التي صدرت عام 2017 تتربع على عرش أكثر الألعاب التي أمضى اللاعبون ساعات لعب أكثر بلعبها، حيث احتلت المركز الأول مع عدد ساعات لعب عالمية بها يعادل 10.4 مليون عام. وبحسب الموقع فهذا الرقم هو أطول من مدة وجود الانسان على الكرة الارضية.

بالمركز الثاني تأتي لعبة World of Warcraft حيث أمضى اللاعبون بلعبها ما يعادل 5.7 مليون سنة. ولعبة Overwatch جاءت بالمركز الثالث مع وقت لعب يمثل 1,529,148 عاماً.

فورتنايت تغلبت أيضاً على باقي الألعاب في قائمة أكثر الألعاب بعدد ساعات المشاهدة على منصة تويتش حيث سجلت  1.28 مليون ساعة مشاهدة أي ما يعادل 148 214 الف عام. تلتها League of Legends مع 712 مليون ساعة مشاهدة عبر تويتش تقريباً من ثم جاءت لعبة GTA V مع 681 مليون ساعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق