أخبار

أكواد بلعبة Fortnite ترجح عودة Thanos بطور مؤقت مرة أخرى لينشر القتل بعالم اللعبة

Fortnite

قبل عام من الآن وبالتزامن مع عرض فيلم Avengers: Infinity War احتفل فريق Epic بهذا الفيلم مع لاعبي Fortnite بأسلوب خاص حيث قام بمنحهم طور لعب مؤقت محدود المدة للعب بشخصية العدو الرئيسي Thanos.

ولقد لاقى هذا الطور شعبية واسعة من قبل اللاعبين والآن ومع اقتراب موعد عرض Avengers: Endgame بالشهر الحالي يبدو بأن Epic سيعيد الكرة مجدداً، حيث ذكر اليوم أحد محترفي التنبيش بملفات وأكواد الالعاب بأنه وجد داخل فورتنايت أكواد تدل على قدوم ثانوس من جديد ليغزو عالم اللعبة ويكون قاتل فيه.

هذا ومن المتوقع أن يكشف الاستوديو عن عودة الشرير للعبة في وقت ما هذا الشهر قبل يوم 26 أبريل موعد عرض فيلم أفنجرز الجديد، هذا ونذكر بأن طور Thanos Infinity Gauntlet كان يسمح للاعبين بالتسلح بـInfinity Gauntlet ليصبحوا الشرير Thanos ويمتلكوا قدراته فهذا السلاح يمنح من يرتديه قدرات عدة مثل إمكانية توجيه لكمة قوية للاعب آخر وتهديم المباني كما يمكن لـThanos الطيران وتوجيه ضربة قوية على الأرض لإحداث دمار كبير. ولا ننسى القدرة الشهيرة لهذا القفاز وهي توجيه شعاع ليزري بنفسجي اللون يحدث ضرر بالخصوم مستفيداً من قدرة الأحجار السحرية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق