أخبار

Fortnite تعرض مقطعًا تشويقيًا لفيلم Tenet من داخلها!

عرضت لعبة Fortnite مقطعًا تشويقيًا لفيلم Tenet للمرة الأولى حصريًا وقبل أي مِنصة أخرى.

ولمن لا يعرف، Tent هو فيلم إثارة من تأليف وإخراج كريستوفر نولان. من بطولة جون ديفيد واشنطن وروبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي وديمبل كاباديا وآخرون. ومن المقرر طرح الفيلم في السابع من يوليو القادم– والغريب أن الفيلم لم يتعرَّض للتأجيل حتى الآن.

وتدور الأحداث في ملحمة داخل عالم الجاسوسية، حيث يُكلَّف عميلٌ سرِّي بمنع الحرب العالمية الثالثة عن طريق السفر عبر الزمن. وما يمنح الفيلم أهميةً حقيقية هو مؤلفه ومخرجه «نولان» الذي سبق وأن أخرج لنا روائعًا مثل ثلاثية Batman الخالدة و Inception و Interstellar.

ولا تتوقف الأمور عند ذلك، إذ ألمحت Epic Games أنها بصدد عرض فيلمٍ كاملٍ من أفلام المخرج البريطاني الرائع «نولان» عبر طور Party Royale المُعلَن حديثًا. وعلى الرغم من تكتُّم الشركة الأمريكية على ماهية هذا الفيلم، إلا أن التوقعات ترجح أنه Batman Begins خاصةً مع قُرب الذكرى الثمانين على تقديم شخصية الرجل الوطواط إلى الأسواق.

اقرأ أيضًا:

فيديو تشويقي فيلم Tenet في لعبة Fortnite:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق