أخبار

إشاعة: نسخة سويتش من Fortnite قيد التطوير، وسيعلن عنها في E3 2018

Fortniteيسعى فريق Epic أن يوصل لعبته Fortnite لمتناول يد أكبر شريحة ممكنة من اللاعبين ورأينا سابقاً كيف حققت نسخة الجوالات نجاحات كبيرة وباتت تتصدر قوائم الألعاب الأكثر تحميلاً عبر متاجر التطبيقات.

هذا الأمر فتح الباب أمام تساؤلات البعض عن إمكانية أن نرى هذه اللعبة على جهاز نينتندو سويتش، مخرج اللعبة الإبداعي Donald Mustard سبق له وأعرب عن ترحيبه بفكرة إطلاق Fortnite على سويتش ولكنه ذكر بأن ذلك قد لا يحدث الآن.

اليوم عاد وظهر تقرير من بعض مسربي أخبار نينتندو الذين أكدوا حصولهم على معلومات من مصادر موثوقة تفيد بأن العمل جاري على تطوير نسخة سويتش من Fortnite وهذه النسخة ربما يتم الكشف عنها في E3 2018.

وتابع التقرير بذكر أن نسخة سويتش ستقدم نفس التجربة التي تقدمها نسخة الأجهزة المنزلية الأخرى ولن تختلف عنها بأي شيء، وهي ستدعم ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة كما أنها ستضم طوري battle royale و Save the world وهذا الأخير سيدعم اللعب التعاوني المحلي على سويتش وسيضم محتويات حصرية مستوحاة من عناوين نينتندو.

بالطبع كما نقول دائماً هذه الأخبار تبقى ضمن دائرة الشائعات حتى يتم تأكيدها رسمياً من نينتندو أو Epic.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق