أخبار

مطور Fortnite يعلن عن مسابقة «مناوشات الصيف» بجوائز إجماليَّة 8 ملايين دولار!

Fortnite

كما تابعتم معنا، أعلنت شركة Epic Games عن عزمها تخصيص 100 مليون دولار كإجمالي جوائز لمسابقات Fortnite التنافسيَّة العالمية في 2018 و 2019. واليوم، ها هي ذي الشركة الأمريكية تُعلن عن سلسلة «مناوشات الصيف» أو “Summer Skirmish” ضمن نطاق المئة مليون دولار تلك.

وتأتينا مسابقة «مناوشات الصيف» كمجموعة من الأحداث التي تستمر لثمانية أسابيع، حيث يتنافس الجميع فيها من أجل الظفر بحصةٍ من الثمانية ملايين دولار، المخصَّصة لتلك المسابقة بعينها.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات تلك المسابقة في غضون الأيام القليلة القادمة، بمبارياتٍ ثنائية، تبلغ القيمة الإجمالية للفائزين 250,000 دولارًا. وعلى الرغم من شُح التفاصيل حتى اللحظة، إلَّا أن المطور الأمريكي أكَّد دعوته لـ «مُنشئي ومبتكري المحتوى من المجتمع» ولاعبي Fortnite العاديين «الذين أظهروا وأثبتوا براعتهم الفائقة».

وبالفعل أرسلت الشركة دعواتٍ للاعبين المختارين من أجل الولوج إلى أولى فعاليات مسابقة “Summer Skirmish” هذه، لكنها وفي ذات الوقت، شدَّدَت على كشف مزيدٍ من التفاصيل والتوضيحات حول طريقة التأهل للأحداث اللاحقة ضمن تلك السلسلة «مع العلم أن طريقة التنافس والمتنافسون أنفسهم قد يتغيرون من أسبوعٍ لآخر».

يُذكر أن Fortnite متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS وستنطلق على Android هذا الصيف.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق