أخبار

هل بدأت شعبية Fortnite وألعاب الباتل رويال الأخرى تتراجع؟

هل ماتت Fortnite وغيرها من ألعاب الباتل رويال؟ هذا السؤال هو محور حديث العديد من الأشخاص بالآونة الأخيرة فنحن دوماً نسمع أصوات تقول بأن شعبية هذه الألعاب هي أشبه بطفرة سرعان ما تختفي وتزول كما حدث مع أوفرووتش أو بوكيمون جو.

واليوم انتشر تقرير يصب في هذا السياق حيث أصدرت وكالة StreamElements بالتعاون مع SullyGnomes المختص برصد مشاهدات تويتش تقرير يرصدون فيه واقع المشاهدات لبثوث الألعاب في الربع الماضي أي الفترة بين أبريل حتى يونيو 2019.

التقرير رصد المشاهدات لألعاب الباتل رويال عبر Twitch, Youtube Live, Facebook Gaming, و Mixer لينتهي بنتيجة أن المشاهدات تراجعت بشكل كبير في الأشهر الثلاث الأخيرة وكان التراجع الأكبر من نصيب Apex Legends حيث خرجت من قائمة  الألعاب العشرة الأكثر مشاهدة بعد حصولها على  65.4 مليون ساعة من المشاهدات مقارنة بـ183 مليون ساعة في الربع الأول.

أما لعبة PUBG قفد تراجعت ساعات مشاهدة بثوثها بنحو 4.3% عن الربع الأول من هذا العام، أما Fortnite التي حافظت على المركز الأول كاللعبة الأكثر مشاهدة فقد تراجعت أيضاً بنسبة  3.66% حيث حققت مشاهدات 300 مليون ساعة مقارنة مع 311 مليون ساعة في الربع الأول.

هذا وكان تقرير آخر قد كشف عن أن League of Legends تهزم Fortnite كاللعبة الأكثر مشاهدة عبر تويتش بـ2019.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق