أخبار

انطلاق حدث “الحب والحرب” في Fortnite وتلميح لغزو Harley Quinn عالمها

تستعد الصالات السينمائية يوم غد 7 فبراير لاستقبال فيلم Birds of Prey الذي تجسد بطولته شخصية Harley Quinn الشهيرة، وكما هي عادة Epic يستغل مثل هذه المناسبات ليقدم حدث أو إضافات مستوحاة من الأفلام في لعبته Fortnite

حيث شوق الجمهور إلى تعاون مشترك بين اللعبة و Birds of Prey عبر تويتر مما يوحي بأننا سنحصل على أزياء مقتبسة من الشخصية، هذا وكان بعض المختصين في البحث داخل الملفات قد ذكروا بأنهم وجدوا دلائل تشير لوجود مثل هكذا تعاون ولكن حتى الآن ليس هنالك إعلان رسمي.

من ناحية أخرى كشف المطور عن انطلاق حدث جديد لمدة محدودة سيستمر حتى 17 فبراير وهو حدث الحب والحرب وإليكم تفاصيله كما ورد بمدونة الفريق:

شارك والعب في وضع البحث والتدمير محدود الوقت الذي صممه المجتمع واكتسب فأسًا مجانيًا ورقصة والمزيد بينما تكمل تحديات الحب والحرب. عزز من تشكيلة الأزياء لديك مع أزياء جديدة وفؤوس في متجر العناصر داخل اللعبة. لا تفوت فرصتك للعب حدث الحب والحرب، الذي سينتهي يوم 17 فبراير.

لعبة هجوم ودفاع كلاسيكية، بنمط Fortnite. شَكِّل فريقًا لتغدو الأفضل أو اهزم الأصدقاء لتستعرض مهاراتك. كل شيء مباح في الحب والحرب.

القواعد بسيطة:

  • فِرق مكونة من 6.

  • حتى 11 جولات.حقق النصر الكامل بالفوز في 6 جولات مع فريقك. التعادلات ممكنة إن حق كل فريق 5 انتصارات.

  • دمر جانب القنبلة (المهاجمون، دافع عن موقف القنبلة (المدافعون)، أو اقض على فريق العدو لتحقيق النصر.

  • اربح الذهب بإقصاء الأعداء، وضع أو تعطيل الأهداف وإكمال الجولات. يُستخدم الذهب في شراء الأسلحة والدروع ومواد بناء إضافية. ملحوظة: ينتقل ذهبك من جولة إلى جولة لكن يتم تعيينه بعد تبديل الجانب!

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق