الرئيسية / أخبار / الثلوج والطائرات أحدث إضافات الموسم السابع من Fortnite

الثلوج والطائرات أحدث إضافات الموسم السابع من Fortnite

Fortniteعندما يتعلق الأمر بالدعم المستمر، فلا شك أن استديو Epic Games بذل جهود ضخمة في الفترة الماضية لضمان استمرار نجاح لعبة الباتل رويال المجانية Fortnite، ومؤخرا تم الكشف عن تفاصيل الموسم السابع الذي يجلب معه تغييرات عديدة على كافة عناصر أسلوب اللعب.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن الموسم السابع يبدأ من خلال اصطدام الجبل الجليدي بالجزيرة، واكتشاف مناطق جديدة تماما مثل Frosty Flights و Polar Peak، بالإضافة لتغييرات عديدة تشمل طريقة عمل الأسلحة والأدوات، وطائرة تظهر لأول مرة باسم X-4 Stormwing تتيح للاعبين فرض سيطرتهم بصورة أفضل على ساحة المعركة.
 
أبرز إضافات الموسم السابع هي Fortnite Creative التي تتيح للاعبين تصميم جزيرتهم الخاصة كما أوضحنا سابقا، في حين أن الفصل الثالث من حملة Canny Valley المخصصة لطور Save the World أصبح متوافر في الوقت الراهن، كذلك تم الإشارة لكون الطائرة الجديدة قادرة على استيعاب خمسة لاعبين 4 ركاب والقائد مما يغير من قواعد اللعبة بعض الشيء.
 

أولئك الذين يشعرون بالملل من التنقل سيرا على الأقدام داخل اللعبة، يمكنهم الاستمتاع حاليا بإضافة Ziplines التي تعد وسيلة مثيرة للتجول حول الخريطة في وقت قياسي.
 
جديرا بالذكر أن التقارير الاخيرة أكدت تمكن PUBG من التفوق على Fortnite لأول مرة على الهواتف الذكية، ولا شك أن الموسم السابع سيجعل اللعبة تستعيد بريقها مجددا.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...