أخبار

Fortnite: أول تشويقات الموسم السادس.. اللاما ترتدي مثل مُنسقي الحفلات!

Fortnite ‏حدَّدَت شركة Epic Games موعد إطلاق الموسم السادس من Fortnite ‏قبل أيامٍ بالفعل، ولكنها بالكاد بدأت بالتشويق إليه اعتبارًا من اليوم.

 

عبر تغريدةٍ على حساب اللعبة الرسمي، نشرت شركة Epic صورةً تُظهرِ واحدًا من أزياء الموسم السادس -كما ترى أعلاه- والذي سيمنح حيوان اللاما مظهرًا مشابهًا لمنسقي الموسيقى “DJ” أو على غرار فريق Daft Punk الفرنسي مثلًا.

أيضًا، تحتوي الصورة على رسمةٍ للبرق، وهي تغزِّي تقريبًا تلك التكهنات والنظريات التي تتعلق بشقوق السماء والسفر عبر الزمن.

كل الحفلات الرائعة تحتاج DJ. ثلاثةٌ أيامٍ على بدء الموسم السادس.

ولا يبدو أن الأمور ستنتهي عند مجرد إضافة أزياءٍ جديدة، إذ عثر أحدُ فاحصي الملفات على قسمٍ خاصٍّ في رموز اللعبة يحمل اسم “موسيقى”. وبعبارةٍ أخرى، على الأرجح ستتمكَّنُ من شراء الأزياء وحِزم الموسيقى مع هذا الموسم.

يُذكر أن الموسم السادس من Fortnite سيبدأ في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق