الرئيسية / أخبار / «لاما» Fortnite تظهر في شوارع أوروبا.. ولا أحد يعرف ماذا يحدث!

«لاما» Fortnite تظهر في شوارع أوروبا.. ولا أحد يعرف ماذا يحدث!

Fortnite

تشهد الفترة ما قبل انطلاق الموسم الخامس من Fortnite أشياءً غريبةً داخل اللعبة وفي العالم الحقيقي على حدٍ سواء. فعقب انطلاق الصاروخ مؤخرًا، تصدَّعت سماء اللعبة، وبدأت العناصر تختفي من اللعبة وتظهر في عالمنا الحقيقي.

وبعد أن ظهر Greasy Grove’s Durr Burger في الولايات المتحدة الأمريكيَّة قبل أيام، رُصِدَت «لاما» Fortnite الشهيرة في مختلف المناطق بأوروبا.

وجاءت أولى حالات الرصد عبر أحد مستخدمي موقع Reddit، والذي التقط صورةً -تراها أعلاه- لحيوان اللاما عند صندوق هاتفٍ في لندن، ما دفع الكثيرين للاعتقاد بوجود صلة بشخصية Doctor Who. ولمن لا يعرف، Doctor Who هو إحدى الشخصيات المُبتكرة من قِبل BBC والذي ينتقل حول الزمان والمكان في صندوق هاتف كلاسيكي. وقد نتج عن ذلك تكهناتٌ تشير إلى أن الموسم الخامس من Fortnite يتعلق بشيءٍ ما عن السفر بالزمن.

ومن المثير للدهشة، أن الناس وجدوا لاما أخرى في أسبانيا بمدينة برشلونة، والتي كانت تطل من شرفةٍ. فيما رُصِدَت الحالة الثالث في ألمانيا، بجانب متجر معروف هناك.

وبتشويقةِ الأمس، يبدو لي أن نظرية الانتقال بين الأزمان باتت الأقرب للتصديق، إذ ظهرت دلالاتٌ وتلميحاتٌ على الجمع بين حضارة مصر القديمة وبين الثقافة اليابانيَّة التي تعود جذورها للماضي أيضًا – مع العلم أنه لا توجد تأكيدات رسميَّة من قِبل استوديو Epic Games على ذلك حتى الآن.

في الأخير، يُذكر أن الموسم الخامس سينطلق في الثاني عشر من يوليو -أي بعد يومين من الآن- في تمام الحاديةَ عشرةً صباحًا، بتوقيت الرِّياض.

لا تنسوا المشاركة بتوقعاتكم أدناه!

شاهد أيضاً

Battlefield 5

النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 تنطلق في سبتمبر

أعلن استوديو DICE عن موعد بدء النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 عبر مقالٍ نُشِرَ ...