أخبار

الموسم الرابع من Fortnite يقدم عناصرًا لخفض الجاذبية ومكانًا جديدًا والمزيد

Fortnite

بعد التشويق إليه بالأمس، أعلن استوديو Epic Games عن التفاصيل الكاملة للموسم الرابع من لعبة Fortnite.

واتساقًا لما جاء على لسان المطور الأمريكي، ستتغير بعض معالم الخريطة “بعد أن سقط عددٌ من شظايا مذنب هائل”. ولذا، سيجد اللاعبون عناصرًا جديدةً تُسمّى “Hop Rocks” في أماكن السقوط تلك، والتي ستمنحهم قوى لخفض الجاذبية لفترةٍ محددة من الزمن.

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم التحديث الرئيسي الرابع (أو الموسم الرابع) بتقديم مكان جديد كليًا في الجزء الشمالي الشرقي من الخريطة، يُطلق عليه “Risky Reels”، كما ترى أدناه:

وتمامًا كما حدث في الموسم السابق، سيتضمن الموسم الرابع تذكرة “Battle Pass” والتي تشمل مجموعة واسعةً من أزياء الأبطال الخارقين والعناصر التجميلية الأخرى مقابل 950 V-Bucks أو 9.50 دولارًا أمريكيًا. ليس هذا فحسب، إذ سيحصل اللاعبون على عديد المكافآت عند لعب Fortnite وإتمام التحديّات كذلك.

وأعلن فريق Epic Games أن أي لاعب يسجل دخوله في اللعبة بعد بدء الموسم الرابع -أي من الآن- سيحصل على نسخة مجانية من تذكرة “Battle Pass” مع عشر مستويات، تخوِّله من الحصول على عددٍ من العناصر والمكافآت الرائعة.

يُذكر أن Fortnite متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و iOS.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق