لعبة Fortnite Save the World لن تتوفر مجانًا بعد الآن!

ينتظر اللاعبون إطلاق لعبة Fortnite Save the World بشكلٍ مجانيٍ تمامًا مثل نظيرتها Battle Royale. ولكن، يبدو أن شركة Epic Games ستخالف توقعاتكم.

أعلنت شركة Epic Games عبر موقعها الرسمي عن خروج لعبة Fortnite Save the World من وضع الوصول المبكر “Early Access” ودخولها مرحلة التطوير الطبيعية.

اليوم، سنخرج Save the World من وضع الوصول المبكر وقررنا بأنها ستظل تجربة مدفوعة بدلًا من توفيرها مجانًا. سيتباطأ تطوير المحتوى الجديد بعد هذا الإصدار الرسمي، ولكن المغامرة لا تنتهي هنا بالنسبة لإنقاذ العالم “Save the World”.

وألمحت Epic إلى أن شعار “الوصول المبكر” سيُمحى من على طوريّ لعبة Fortnite بالكامل. فيما لن يدعم طور Save the World الأزياء الجديدة من Battle Royale اعتبارًا من الأشهر القليلة القادمة.

وبدلًا من ذلك، قال المطور الأمريكي أنه سيقدم هيكلًا موسميًا جديدًا للعبة Save the World يُسمَّى «المغامرات». وببساطة، يمكن تعريف هذه المغامرات على أنها «رحلة تمتد على مدار موسم جديد وتقع أحداثها في منطقة موسمية مع إمكانية استخدام أدوات تعديل فريدة».

وستجد في كل مغامرة سلسلة من المراحل المتواصلة والمستويات الموسمية الجديدة.

ولا تنتهي عملية فصل طور Fortnite Save the World عن Battle Royale إلى هنا، فالأمر يسري على الأحداث الداخلية لكل طور:

سيجعلك خوض التحديات في مغامرات تحصل على خبرة اللعب الموسمي والتي ستؤثر في مستوى الصعوبة التي تواجهها والأسلحة التي ستجدها والمكافآت الموسمية التي ستحصل عليها. بلوغ مستويات مغامرات موسمية أعلى يفتح مواد فائقة الشحن بإمكانها رفع مستوى عناصر مجموعتك الرئيسية — وزيادة قدرتها الحالية.

نجتهد في إعداد هذه الخاصية الجديدة وسنعلن مزيدًا من التفاصيل عنها قبيل إصدارها.

اقرأ أيضًا:

Disqus Comments Loading...