الرئيسية / أخبار / تعرَّف على موعد بدء الموسم الخامس من Fortnite

تعرَّف على موعد بدء الموسم الخامس من Fortnite

Fortnite

أعلنت شركة Epic Games رسميًا عن موعد بدء الموسم الخامس من لعبة Fortnite اليوم.

فعبر تغريدةٍ نُشِرَت قبل ساعتين من الآن على حساب اللعبة الرسمي، قالت الشركة الأمريكيَّة أن الموسم الخامس سينطلق بعد ثلاثة أيام من الآن – أي في الثاني عشر من يوليو الجاري.

وعلى افتراض امتلاككم عيونًا، بطبيعة الحال رأيتم الصورة المُرفَقة مع التغريدة، والتي تتضمن قناعًا مستوحى من الفُلكُلور الياباني وعليه صدعٌ من الصدوع التي تضربت سماء اللعبة على مدار الأيام القليلة الماضيَّة بعد انطلاق الصاروخ.

وبالتعمق أكثر حول ماهية هذا القناع، أرى أنه يُدعى في اليابانيَّة بـ «كيتسونه» والتي تعني «الثعلب». وتصور القصص «كيتسونه» على أنها مخلوقاتٌ ذكيةٌ تمتلك قدَّراتٍ سحريةٍ تُزيد من عمرها وحِكمتها، ولكن أهم ميزةٍ تمتلكها هي قدرتها على التمثُّل في هيئة وصورة البشر.

وعلى الرغم من إيماني بهذه النظرية عن غيرها، إلَّا أن أحد مستخدمي Reddit يرى أن القناع يخُص «باستيت» إحدى آلهة مصر القديمة. وعلى الرغم من مخالفتي لهذه النظريَّة كما قُلت، إلّا أن عددًا من التسريبات قد ألمح إلى أن أزياء الموسم الخامس من Fortnite تشمل زيًّا مستلهمًا من ثقافة المصريين القُدماء، تظهر فيه إمرأةٌ ترتدي عُقالًا، بجانبِ درعٍ ذهبيةٍ على كتفها ورقبتها، كما ترى:

ثقافة مصر القديمة Fortnite egypt items

ومن المهم الإشارة إلى أن استوديو Epic Games لم يؤكد أيًا من تلك التفاصيل حتى الآن، وليس علينا سوى انتظار انتهاء الأيام الثلاثة هذه؛ لمعرفة حقيقة الأمر.

يُذكر أن Fortnite متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS وستنطلق على Android هذا الصيف.

لا تنسَ إخبارنا برأيك وتوقعاتك عبر التعليقات!

شاهد أيضاً

Battlefield 5

النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 تنطلق في سبتمبر

أعلن استوديو DICE عن موعد بدء النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 عبر مقالٍ نُشِرَ ...