الرئيسية / أخبار / شركة Turtle Beach: وهيج ألعاب Battle Royale لن يخفت في أي وقتٍ قريب

شركة Turtle Beach: وهيج ألعاب Battle Royale لن يخفت في أي وقتٍ قريب

PUBG Fortnite Battle Royale

لا تعتقد شركة Turtle Beach -المتخصصة في صناعة سماعات الرأس- أن وهيج ألعاب Battle Royale مثل PUBG و Fortnite سيندثر في أي وقتٍ قريب.

وكانت الشركة الأمريكية الشهيرة قد تحدثت عن ألعاب Battle Royale في تقريرها المالي مؤكدةً أنها ساهمت بشكلٍ هائلٍ في تحقيق زيادة كبيرة في أعداد مبيعات سماعات الرأس.

أدخلت هذه الألعاب لاعبين جدد إلى الصناعة، وباتت تمتد بين الجنسين ونطاق واسعٍ من الأعمار. إنهم لا يقودون المستخدمين على المنصات التقليدية مثل Xbox و Playstation و PC فحسب، بل أيضًا عبر منصات أحدث مثل الهواتف الذكيّة.

انطلقت اللعبتان العام الماضي وهما مستمرتان في النجاح في 2018. تجعل سماعات الرأس هذه الألعاب أكثر إبهارًا وتوفر ميزة تكمن في مساعدة اللاعبين بعضهم وأن يبقوا على قيد الحياة، ناهيك عن اللعب الجماعي. ومع اجتذاب الملايين من اللاعبين، زادت مبيعات سماعات الرأس بشكلٍ كبيرٍ كما أخبرناكم.

وهنا، أكّدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي Juergen Stark أن نجاح ألعاب Battle Royale ليس قصير الأمد:

نحن نتوقع أن تكون ألعاب Battle Royale جذّابةً بشكلٍ دائمٍ، وأنها ليست ظاهرة قصيرة لأمد؛ وذلك بسبب أسلوب هذه الألعاب بالإضافة إلى دخول مشاركين جدد في عالم الألعاب. ومع ارتفاع أعداد مستخدمي سماعات الرأس، نتوقع أن يتم استبدالها وترقيتها أيضًا. نحن نتوقع استهداف مزيدٍ من الناشرين تطوير ألعابهم مع طور Battle Royale هذا العام.

أتعتقد أن ألعاب Battle Royale ظاهرة مؤقتة أم أنها ستطول؟ أخبرنا في التعليقات!

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.