أخبار

قنابل وأجهزة تحكم عن بعد أحدث تسريبات Fortnite

Fortnite
إذا كان هناك سببا رئيسيا لنجاح Fortnite المدوي واستمراره كل تلك الفترة فهي التحديثات المستمرة التي يعمل عليها استديو Epic Games وأنماط اللعب والإضافات المختلفة التي تتاح للاعبين كل فترة، واستمرارا لعمليات التنقيب التي لا تتوقف، تم إكتشاف أثنان من عنصر أسلوب اللعب الجديدة المتوقع توافرها للعبة الباتل رويال في الفترة القادمة.
 
أحدث الإكتشافات حول اللعبة أوضحت وجود نوع جديد من القنابل باسم Shadow Bomb تم اكتشافه في التحديث رقم 8.30 الصادر في 10 أبريل، وحتى الآن لا يوجد أي شرح لمفعول تلك القنابل باستثناء تحدي يطالب اللاعبين باستخدامها في مباريات مختلفة، ما يعني أنها ليست قاتلة في الغالب.
 
العنصر الثاني الذي تم اكتشافه يدعى Zebulon Drone وليس من الواضح ما إذا كان سلاحا أو أداة يتم التحكم فيها عن بعد، ومن المرجح أن يكون خاص بنمط اللعب Save the World وليس منافسات الباتل رويال.
 
حتى الآن لا يوجد أي معلومات بخصوص الجدول الزمني المحدد لإطلاق تلك الإضافات، ما يعني إمكانية توافرها في وقت لاحق هذا الشهر، أو ربما بعد عدة مواسم من الآن.

 
جديرا بالذكر أن تلميحات Fortnite السابقة أشارت لإمكانية عودة Thanos بطور مؤقت مرة أخرى.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق