أخبار

مطور Fortnite سيُحسن دقة رسومها على بلايستيشن 4 برو بالمستقبل القريب

Fortniteقام مؤخراً فريق Epic Games بنشر حلقة جديدة من حلقات State of Development عبر مدونته استعرض فيها التغييرات والتحسينات التي ينوي إدخالها على لعبة Fortnite مستقبلاً مثل التغييرات على نظام البحث عن لاعبين وإمكانية التغيير في أزرار التحكم ووظائفها.

ولكن يبدو بأن المطور سيهتم أيضاً بناحية الأداء فهو ذكر بمدونته بأنه سيقوم بإدخال تحسينات على أداء اللعبة على بلايستيشن 4 برو حيث ستعمل اللعبة عليه بدقة أعلى من 1080p عند وصل الجهاز بشاشة 4K.

المطور لم يحدد تاريخ معين لطرح هذه التحسينات لكنه اكتفى بالقول بأنها قادمة في المستقبل القريب، ودعم دقة وضوح أكبر على جهاز سوني المحسن يأتي بعد أن قام الفريق منذ عدة شهور بإضافة دعم لعمل اللعبة بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية على الأجهزة المنزلية.

هذا وكانت شركة SuperData قد ذكرت في تقرير لها بأن إيرادات لعبة Fortnite لم تزدَد في يوليو الماضي سوى 2% عن يونيو الذي سبقه معتبرة بأن إيراداتها بدأت تتباطأ.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق