أخبار

لاعبو Fortnite لا يزالون يلعبون نسخة iOS رغم فقدانها معظم المحتوى الأساسي

ينقسم مجتمع اللاعبين الخاص بعنوان الباتل رويال Fortnite في الوقت الراهن إلى قسمين، حصل أحدهم للتو على موسم جديد مليء بالأبطال الخارقين من Marvel مثل Thor و Iron Man و Wolverine بينما القسم الآخر عالق في الماضي على هواتف Android و iOS، ويحاولون جاهدين استعادة اللعبة على هواتفهم من جديد.

استمتع معظم لاعبي Fortnite بالموسم الرابع منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا الأسبوع، بينما علق لاعبو iOS و Android في الموسم الثالث مع محدودية الوصول إلى معظم ما تقدمه اللعبة، رغم ذلك لم يتخلوا عن العنوان ومازالوا يتطرقون للمنافسات المحدودة التي تقدمها بعد أن فقدت معظم محتواها الرئيسي على نظامي iOS و Android منذ أن بدأت Epic Games في الخلاف مع Apple و Google.

لم يعد بإمكان لاعبي الأجهزة المحمولة الاستفادة من اللعب المشترك، أو إشتراك باتل باس، أو الإحصائيات الشخصية، أو البطولات، مع ذلك ، يمكنهم شراء عملة V-Bucks الإفتراضية بشكل أرخص، وهذا هو السبب الرئيسي في حذف اللعبة من تلك المتاجر الرقمية في الأساس.

في حال لم تكن تعلم، في 13 أغسطس، قررت Epic Games خفض تكلفة شراء عملة V-Bucks وقدمت نظام دفع مباشر لإصدارات الأجهزة المحمولة، سمح هذا للاستوديو الذي يقع مقره في ولاية كارولينا الشمالية بالالتفاف حول خفض إيرادات Apple بنسبة 30 ٪، مما دفع عملاق التكنولوجيا إلى إزالة Fortnite من متجر التطبيقات تمامًا (فعلت Google الشيء نفسه مع متجر Google Play بعد فترة وجيزةوردت Epic بمقاضاة الشركتين وهو ما تسبب في قرار وقف دعم اللعبة على أجهزة Android و iOS ولا يعرف المستخدمين متى سيتغير هذا القرار.

بسبب قلة أعداد اللاعبين ووقف دعم اللعب المشترك بين الأجهزة، أصبح اللاعبون على المنصات السابق ذكرها يواجهون الشخصيات التي يتحكم فيها الذكاء الإصطناعي أكثر من أي وقت مضى، كذلك لا يمكنهم التطرق للمحتوى الجديد القادم مع الموسم الآخير سواء الشخصيات أو الأسلحة أو الخرائط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق